حصري: تردد القناة المجانية الناقلة لمباراة الأرجنتين والمغرب في أولمبياد باريس على النايل سات

يلتقي منتخب الأرجنتين الأولمبي نظيره منتخب المغرب في الدورة الثالثة والثلاثين لأولمبياد باريس 2024، حيث تقام المباراة مساء الأربعاء المقبل الموافق 24 يوليو 2024، وستكون هذه المباراة هي أولى مباريات كرة القدم في أولمبياد باريس 2024 والتي يتوقع أن تكون مباراة قوية وحماسية. وكان المنتخب الأرجنتيني قد التقى بنظيره الغيني في مواجهة ودية الجمعة، حيث نجح المنتخب الغيني في تحقيق مفاجأة والفوز بهدف نظيف على راقصي التانجو. ويأتي المنتخب الأرجنتيني الأولمبي في المجموعة الثانية في أولمبياد باريس برفقة منتخب المغرب والعراق وأوكرانيا.

حصري: تردد القناة المجانية الناقلة لمباراة الأرجنتين والمغرب في أولمبياد باريس على النايل سات
تردد القناة المجانية الناقلة لمباراة الأرجنتين والمغرب في أولمبياد باريس على النايل سات

موعد مباراة منتخب الأرجنتين والمغرب في أولمبياد باريس 2024

ومن المنتظر أن تنطلق مباراة منتخب الأرجنتين الأولمبي ونظيره منتخب المغرب في أولمبياد باريس 2024 في إطار منافسات المجموعة الثانية يوم الأربعاء 24 يوليو 2024 في تمام الساعة الرابعة عصراً بتوقيت مصر والسعودية، والساعة الثانية ظهراً بتوقيت المغرب.

القناة المجانية الناقلة لمباراة المغرب والأرجنتين على النايل سات

وقد أعلنت قناة بي إن سبورت المفتوحة على القمر الصناعي نايل سات عن نقلها لقاء منتخب الأرجنتين الأولمبي ونظيره منتخب المغرب في إطار المجموعة الثانية من أولمبياد باريس 2024، وسيتم التعليق على المباراة بصوت المعلق جواد بده عبر التردد التالي:

اسم القناة القمر الصناعي التردد الاستقطاب معدل الترميز
beIN SPORTS نايل سات 11058 H 27500

وتنطلق دورة الألعاب الأولمبية الثالثة والثلاثين في العاصمة الفرنسية باريس لعام 2024 وذلك في الفترة من يوم 26 يوليو 2024 وحتى 11 أغسطس 2024، وستبدأ لقاءات كرة القدم للمنتخبات الأولمبية يوم الأربعاء 24 يوليو 2024 بلقاء منتخب المغرب الأولمبي مع نظيره الأرجنتيني.

وتستعد العاصمة الفرنسية باريس لاستقبال حوالي 9 ملايين متابع لهذه الظاهرة الرياضية حيث بدأ توافد الفرق المشاركة في المنافسات منذ الأربعاء الماضي إلى المدن الفرنسية من أجل المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

وستقام مباراة الأرجنتين والمغرب على أرضية ملعب جفروي جيشار بمدينة سانت إتيان الفرنسية. وقد تأهل المنتخب الأولمبي المغربي للألعاب الأولمبية بعدما توج بكأس إفريقيا لأقل من 23 سنة التي أقيمت في المغرب.

close