وفاة السيناريست شريف بدر الدين بشكل مفاجئ عن عمر 45 عام.. تعرف على أسباب الوفاة

يتداول العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي التساؤلات حول السيناريست شريف بدر الدين، ونرصد في ذلك السياق الكثير من عمليات البحث الرائجة عبر “جوجل” والمواقع الإلكترونية المختلفة لمعرفة من هو السيناريست شريف بدر الدين الذي توفاه الله في عمر 45 عام بشكل مفاجئ، ويرغب العديد من المتابعين في التعرف على هوية السيناريست شريف بدر الدين وأسباب وفاته ليلحق بزوجته بعد وفاته بـ6 سنوات، وفي هذا السياق نستعرض من خلال موضوعنا المزيد من التفاصيل عبر السطور التالية.

وفاة السيناريست شريف بدر الدين بشكل مفاجئ عن عمر 45 عام.. تعرف على أسباب الوفاة
السيناريست شريف بدر الدين

وفاة السيناريست شريف بدر الدين

توفى السيناريست شريف بدر الدين أمس الأربعاء 17 يوليو 2024 عمر ناهز الـ45 عامًا، ليترك خلفه حزنًا كبيرًا في قلوب جميع محبيه، وقدم العديد من الفنانون والمحبين نعيًا للفقيد بكلمات مؤثرة، فكتبت إلهام حمدان، رئيس قسم الإنتاج الإبداعي الأسبق بأكاديمية الفنون عبر منصات السوشيال ميديا قائلة: “ابننا الفنان خريج معهد السينما بأكاديمية الفنون السيناريست الموهوب شريف بدر الدين في ذمة الله، توقف قلبه صباح اليوم على إثر أزمة قلبية، قلبه اعتصره الألم على فراق زوجته وأم بناته، ربنا يجمعك معها في جنات النعيم يا أوفى البشر، ويتولى بناتك برحمته ويشملهم برعايته، سبحان من له الدوام إنا الله وإنا إليه راجعون”.

وعلى الفور انهالت التعليقات من المتابعين والجماهير بكلمات مؤثرة حول الفقيد وأخلاقه، كما ذكر العديد من المتابعين موهبته في كتابة الأعمال الفنية، ليترك خلفه حزنًا في قلوب جميع محبيه إثر رحيله.

من هو السيناريست شريف بدر الدين

ولد السيناريست شريف بدر الدين في محافظة الغربية عام 1979، وتخرج في كلية التجارة قسم المحاسبة عام 2001، كما حصل على درجة البكالورويس في السيناريو من المعهد العالي للسينما عام 2006.

شارك الفقيد في العديد من أعمال الفنية الدرامية كتابة وتأليفًا، ومن ضمن المسلسلات التي شارك فيها: “الباب في الباب، هبة رجل الغراب، العيادة، تامر وشوقية، بسنت ودياسطي”.

close