سعر ايفون 16 برو ماكس.. مميزات وعيوب وتسريبات حصرية عن الهاتف

تمتلك جميع هواتف الآيفون بجميع أنواعها المختلفة شعبية كبيرة للغاية عند جميع سكان العالم وهذا يرجع إلى مواصفاته المميزة وتصميمه الفاخر الذي عمل على عكس العظمة والفخامة، كما أن جميع محبي الآيفون ينتظرون الآن موعد طرح آيفون 16 برو ماكس، ومعرفة سعر ايفون 16 برو ماكس حيث قامت شركة آبل الشهي بالإعلان عن إصدارة الرسمي والذي سوف يأتي بامتلاكه مجموعة من المواصفات الجديدة والقوية وتقنيات استثنائية غير متواجدة في جميع أنواع الهواتف الأخرى المختلفة.

سعر ايفون 16 برو ماكس.. مميزات وعيوب وتسريبات حصرية عن الهاتف
سعر ايفون 16 برو ماكس

سعر آيفون 16 برو ماكس

يوجد العديد من التوقعات المختلفة حول ما هو سعر آيفون 16 برو ماكس، ولكن من المتوقع أن يصل سعر آيفون 16 برو ماكس في الأسواق إلى 1099 دولارا أمريكيا لسعة تخزين 256 جيجابايت وهذا المبلغ يعادل تقريبا 4122 ريال سعودي.

مواصفات آيفون برو ماكس

يوجد العديد من المواصفات التي يتمتع بها آيفون 16 برو ماكس الجديد، وهذه المميزات تجعله اختيار مناسب لجميع محبين هواتف آبل، ومن تلك المواصفات ما يلي:

  • يتمتع بشاشة LTPO OLED كبيرة بحجم 6.7 بوصة، وبمعدل التحديث يصل إلى 120Hz، كما أنه يصل سطوع الشاشة إلى 120Hz.
  • سعة البطارية الخاصة به هي 4422 مللي أمبير، كما أن تدعم هذه البطارية الشحن السريع بنسبة تصل إلى 50% بنحو 30 دقيقة فقط، تتمتع بسرعة شحن سلكية تصل إلى 40 واط، كما أن شحن لاسلكي MagSafe تصل إلى 20 واط.
  • يمتلك كاميرا أمامية بدقة 12 ميجابكسل، وجميع الكاميرات الخلفية الثلاثة اكون بدقة 48 ميجا بيكسل.
  • يمتلك آيفون 16 برو ماكس معالج A18 Pro سداسي النواة، وبتقنية 3 نانومتر، كما أن المعالج الرسومي من نوع Mali-G
  • بالنسبة إلى التصميم فأنه مصمم بطبقة حماية Ceramic Shield من الصدمات والخدوش، ويمتلك سعة تخزين 256 جيجابايت، 512 جيجابايت و1 تيرابايت.
  • كما أنه متواجد زر التحكم في تشغيل الفلاش بالهاتف أو وضع الهاتف على وضع الصامت.
close