شركة الأهلي للإنتاج الإعلامي تعلن إيقاف البث المباشر عن قناة الأهلي و انتهاء تعاقدها مع الشركة الراعية للقناة

أعلنت إدارة شركة الأهلي للإنتاج الإعلامي عن وقف البث المباشر لقناة الأهلي الفضائية وتوجيه الشكر إلى الشركة التي كانت ترعى القناة خلال الفترة الماضية وصرف رواتب العاملين بالقناة حتى انتهاء عقودهم. كما أعلنت الشركة أن قناة الأهلي ستستمر في البث المسجل خلال ما أسمتها الفترة الانتقالية القادمة تحت إشراف لجنة لتسيير الأعمال بالقناة. وقد أصدرت الشركة بيانًا على حسابات النادي الأهلي الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي لتوضيح كافة الأمور الخاصة بالقناة الفترة المقبلة.

شركة الأهلي للإنتاج الإعلامي تعلن إيقاف البث المباشر عن قناة الأهلي و انتهاء تعاقدها مع الشركة الراعية للقناة
شركة الأهلي للإنتاج الإعلامي تعلن إيقاف البث المباشر عن قناة الأهلي و انتهاء تعاقدها مع الشركة الراعية للقناة

بيان شركة الأهلي للإنتاج الإعلامي بخصوص وقف البث المباشر لقناة الأهلي 

وقد أصدرت شركة الأهلي للإنتاج الإعلامي بيانًا قالت فيه: استعرض مجلس إدارة شركة الأهلي للإنتاج الإعلامي في اجتماعه اليوم برئاسة الكابتن محمود الخطيب الرؤى المستقبلية لقناه النادي الفضائية.

كما طالع قيام شركة “بريزنتيشن لايف” بإنهاء مهمة العاملين بالقناة وفقًا لعقودهم المبرمة مع بريزنتيشن لايف والتي تنتهي بنهاية الشهر الجاري، وكذلك إبلاغهم وسداد كافة مستحقاتهم الشهرية.

وأيضًا ما جاء في التقرير الخاص باللجنة التي قام المجلس بتشكيلها في الاجتماع السابق لاستلام القناة من شركة بريزنتيشن لايف.

بيان شركة الأهلي للإنتاج الإعلامي بخصوص وقف البث المباشر عن قناة الأهلي

قرارات مجلس إدارة شركة الأهلي للإنتاج الإعلامي بخصوص قناة الأهلي

وأضاف بيان مجلس إدارة شركة الأهلي للإنتاج الإعلامي أن المجلس قرر الآتي:

أولاً: توجيه الشكر إلى شركة “بريزنتيشن لايف” عن التعاون الذي جرى مع النادي خلال الفترة الماضية وقيامها بسداد المستحقات المالية لكافة العاملين بالقناة حتى نهاية عقودهم مع بريزنتيشن لايف في يوليو الجاري.

ثانيًا: التأكيد على استمرار التعاون الإيجابي مع شركة بريزنتيشن لايف فيما يخص حقوقها في التسويق الحصري لبرامج القناة خلال المرحلة القادمة وفقًا للتعاقد المبرم مع النادي.

ثالثًا: إيقاف البث المباشر للقناة اعتبارًا من غدًا الخميس الموافق 18/7/2024 على أن يستمر البث المسجل خلال الفترة الانتقالية تحت إشراف لجنة تسيير الأعمال بالقناة.

رابعًا: دراسة العروض المقدمة لإدارة وتشغيل القناة لاختيار الأفضل من بينها والذي يساعد القناة على تقديم المحتوى الذي يليق بالنادي وتاريخه ويحقق طموحات جماهيره.

ولم تعلن شركة الأهلي للإنتاج الإعلامي حتى الآن عن البديل لشركة بريزنتيشن لايف لإدارة القناة مرة أخرى وعودتها إلى البث المباشر، حيث إن الشركة تفاضل بين العديد من العروض من أجل إدارة القناة في الفترة المقبلة.

close