يوم أبيض للزمالك ..فتح باب القيد بعد التسوية مع خالد بوطيب و التعاقد مع شركة جديدة لتوريد الملابس للفريق

في يوم يُعد من أفضل الأيام للقلعة البيضاء منذ أسابيع، استطاع الزمالك أن يتغلب على ثلاث من المشكلات التي كانت تواجهه. أولها هي مشكلة إيقاف القيد بسبب لاعبه ومهاجمه السابق المغربي خالد بوطيب، وثانيها كانت تعديل وتغيير غرفة خلع الملابس للفريق، وثالثها التعاقد مع شركة جديدة لتوريد الملابس للفريق الأول لكرة القدم. وقد استطاع مجلس إدارة الزمالك التغلب على تلك المشكلات التي تعد من مشكلات كثيرة تواجهه منذ استلامه المجلس في أكتوبر الماضي.

يوم أبيض للزمالك ..فتح باب القيد بعد التسوية مع خالد بوطيب و التعاقد مع شركة جديدة لتوريد الملابس للفريق
يوم أبيض للزمالك ..فتح باب القيد بعد التسوية مع خالد بوطيب و التعاقد مع شركة جديدة لتوريد الملابس للفريق و الكشف عن الشكل الجديد لغرفة خلع الملابس

فيفا يخطر الزمالك برفع عقوبة إيقاف القيد عن النادي في قضية خالد بوطيب

وقد تلقى نادي الزمالك إخطارًا رسميًا من الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) مساء أمس الأربعاء يفيد برفع عقوبة إيقاف القيد عن النادي في قضية المغربي خالد بوطيب مهاجم الفريق السابق.

ويأتي ذلك بعد أيام قليلة من توصل مسؤولي نادي الزمالك إلى اتفاق مع اللاعب بشأن مستحقاته المتأخرة وسداد مبلغ مليون يورو للاعب وجدولة باقي المبلغ على 12 شهرًا.

إخطار الفيفا للزمالك برفع القيد عن النادي بعد الإتفاق مع خالد بوطيب

الزمالك يتعاقد مع شركة ZAT للملابس لتكون المسؤولة عن ملابس الفريق

خطوة أخرى قام مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب بتوقيع العقود الرسمية مع شركة ZAT للملابس لتكون المسؤولة عن ملابس الفريق في الموسم الجديد.

وقد وقع مجلس الزمالك العقود أمس الأربعاء لمدة ثلاث مواسم مع الشركة، لتكون هي المسؤولة عن كل ما يخص ازياء الفريق. ومن المقرر أن تدفع الشركة لنادي الزمالك مبلغ 15 مليون جنيه بجانب توفير 25,000 قطعة ملابس لجميع الفرق داخل النادي، وفقًا للاتفاق الذي تم بين النادي والشركة خلال الشهرين الماضيين. وتواجد مسؤولو الشركة في مقر النادي أمس الأربعاء لتوقيع العقود الرسمية.

الزمالك ينتهي من تجديد مبنى الفريق الأول لكرة القدم وغرفة الملابس

نشرت وسائل إعلام تابعة لنادي الزمالك صورًا لغرفة الملابس التابعة للنادي، وأظهرت الصور تجديد مبنى غرفة الملابس بتكلفة 210 ألف دولار، وقد تكفل بهذا المبلغ هاني برزي عضو مجلس إدارة نادي الزمالك على نفقته الشخصية.

وأظهرت الصور التي تم التقاطها أن غرفة خلع الملابس ظهرت بتصميم حديث، بالإضافة إلى وضع أسماء وصور اللاعبين التابعين لفريق كرة القدم على حوائط الغرفة من الأعلى.

غرف ملابس فريق الزمالك لكرة القدم بعد تجديدها
close