الجريدة الرسمية”.. الزيادة في الأجور بالمغرب 2024 موظفي الأمن الوطني وموعد تطبيقها

أعلنت الحكومة المغربية عن رفع رواتب الموظفين في القطاعين الخاص والعام، حيث نشرت الحكومة بيانا رسميا في الجريدة الرسمية للمغرب، مؤكدة أن قطاع الأمن الوطني يعد واحداً من أهم القطاعات الأمنية في البلاد، وله دور كبير في الحفاظ على أمن وسلامة المغرب، مما يجعلها مكاناً آمناً للعيش والاستثمار والتطور، وفي الأسطر القادمة سوف نتناول معكم جميع التفاصيل المتعلقة بالزيادة الجديدة، لذا يرجي متابعتنا.

الجريدة الرسمية”.. الزيادة في الأجور بالمغرب 2024 موظفي الأمن الوطني وموعد تطبيقها
الزيادة في الأجور بالمغرب

الزيادة في الأجور بالمغرب 2024 موظفي الأمن الوطني

أعلنت الحكومة المغربية في الجريدة الرسمية عن زيادة في رواتب الأمن الوطني لعام 2024. وأشارت الحكومة إلى أن هذه الزيادة تأتي كتقدير وشكر لجهود قطاع الأمن الوطني في الحفاظ على أمن وسلامة المملكة المغربية، وقالت الحكومة المغربية في هذا البيان أنها ستكشف في الفترة المقبلة عن مقدار الزيادات المقررة لرواتب العاملين في قطاع الأمن الوطني، وستقوم بذلك عبر بيان رسمي سيتم نشره في الجريدة الرسمية للحكومة المغربية، من المحتمل أن تختلف هذه الزيادات من موظف لآخر في هذا القطاع، بناءً على رتبة الموظف وعدد سنوات الخبرة التي يمتلكها في القطاع.

خطوات الاستعلام عن رواتب الموظفين في المغرب

يمكن لجميع الموظفين الاستعلام عن رواتبهم ومعرفة قيمة الزيادة من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • في البداية، عليك الدخول علي الموقع الرسمي لـ وزارة المالية المغربية.
  • ثم النقر علي خدمة الاستعلام عن الرواتب.
  • حدد القطاع التي تعمل به.
  • ثم إدخال اسم المستخدم ورقم المرور.
  • إدخال رقم الهوية الشخصية للشخص المستعلم. الرجاء إدخاله.
  • ثم النقر علي خانة الاستعلام، وانتظر لبضع ثوانٍ حتى تظهر جميع التفاصيل أمامك.

موعد صرف مرتبات شهر يوليو 2024 في المغرب

يتم تحديد موعد صرف الرواتب في القطاع الخاص من قبل الجهة التي يعمل بها الموظف، بينما تقوم وزارة المالية بتحديد موعد صرف الرواتب في القطاع العام، حيث يكون هذا الموعد يوم 25 من كل شهر ميلادي، وبناء على ذلك، سيتم صرف رواتب شهر يوليو في المغرب يوم 25 يوليو 2025.

close