تأجيل نهائي كأس الرابطة وتغيير ملعب اللقاء .. تعرف علي الموعد والملعب الجديد

أعلنت رابطة الأندية المحترفة في بيان لها عصر اليوم الأربعاء عن تأجيل مباراة نهائي كأس الرابطة المصرية بين فريق سيراميكا كليوباترا و نظيره طلائع الجيش. كما أعلنت الرابطة أيضا عن تغيير ملعب اللقاء الذي حددته منذ أيام، ونص خطاب الرابطة على إقامة أشواط إضافية حال انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل، وفي حال انتهاء الأشواط الإضافية بالتعادل أيضًا سيتم اللجوء إلى ركلات الجزاء الترجيحية.

تأجيل نهائي كأس الرابطة وتغيير ملعب اللقاء .. تعرف علي الموعد والملعب الجديد
تأجيل نهائي كأس الرابطة وتغيير ملعب اللقاء .. تعرف علي الموعد والملعب الجديد

موعد مباراة سيراميكا كليوباترا وطلائع الجيش في نهائي كأس الرابطة المصرية

وقررت رابطة الأندية المصرية المحترفة في نص خطابها إقامة مباراة نهائي كأس الرابطة بين فريقي سيراميكا كليوباترا وطلائع الجيش يوم الأربعاء الموافق 7 أغسطس 2024 بدلاً من إقامتها يوم الأربعاء الموافق 24 يوليو الجاري.

كما كشفت الرابطة أيضًا عن نقل اللقاء إلى استاد الدفاع الجوي بدلاً من استاد الإسكندرية، لينطلق اللقاء في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت مصر والسعودية.

إعلان نهائي كأس الرابطة

سبب تأجيل مباراة طلائع الجيش وسيراميكا كليوباترا في كأس الرابطة:

ولم تكشف الرابطة في خطابها الموجه إلى ناديي سيراميكا كليوباترا وطلائع الجيش عن سبب تأجيل اللقاء. بينما لم يعرف سبب التأجيل حتى الآن، كما لم يعرف أيضًا سبب تغيير الاستاد حتى الآن.

جوائز قيمة ومشاركات في بطولة جديدة لبطل كأس الرابطة

وقد أعلنت رابطة الأندية المحترفة في وقت سابق عن رصدها لجوائز مالية قيمة لبطل كأس الرابطة والوصيف، كما أعلنت الرابطة أول أمس عن مشاركة الفريق الفائز بكأس الرابطة في كأس السوبر المصري في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وتُوج سيراميكا كليوباترا بطلا لكأس الرابطة خلال الموسم الماضي، باحثا عن حصد اللقب للعام الثاني على التوالي على حساب فريق طلائع الجيش، فيما يسعى الطلائع بقيادة عبد الحميد بسيوني للظهور بشكل مميز.

close