من هو سعد علي الشهري المدرب السعودي الشهير؟

في مرحلة انتقالات المدربين واللاعبين في كرة القدم زاد التساؤل عن من هو سعد علي الشهري؟ حيث أنه أحد أشهر مدربي كرة القدم في المملكة العربية السعودية وله شهرة كبيرة جدا علي مستوي العالم،  وبعد مغادرته للمنتخب السعودي الأولمبي تحت سن ال23 بعد انتهاء العقد وعدم تجديده، فإنه في مفاوضات مع أكثر من نادي من أجل التدريب فيه، وذلك بسبب تاريخه الناجح طوال مسيرته الرياضية في إدارة الفرق وتدريب اللاعبين في العديد من النوادي المختلفة.

من هو سعد علي الشهري المدرب السعودي الشهير؟
من هو سعد علي الشهري

من هو سعد علي الشهري

هناك العديد من التساؤلات عن الكثير من الشخصيات من مدربي ولاعبي كرة القدم في فترة الانتقالات وانتهاء العقود مع النوادي، ومن بين تلك التساؤلات هو التساؤل عن من هو سعد علي الشهري؟ ويذكر أنه لاعب كرة قدم في المملكة العربية السعودية سابقا، كما أنه مدرب كرة قدم لدي العديد من الأندية وكان أخرها المنتخب السعودي الأولمبي تحت سن ال23 سنه، واستمر في تدريب ذلك الفريق منذ عام 2018 م وحتي ذلك العام 2024 م، ولكنه قد انتهي تعاقده مع المنتخب السعودي تحت ال23 عام ولم يتم تجديده وأتت إليه فرص أخرى في أكثر من نادي ليقوم بتدريبه، وإن اللاعب والمدرب سعد علي الشهري هو سعودي الجنسية ولد في ال9 من شهر يناير للعام 1980 م في منطقة الدمام السعودية، أي أنه يبلغ من العمر حاليا ال44 عاما.

تفاوض سعد علي الشهري مع النصر

أحد العروض المقدمة للمدرب سعد علي الشهري هو عرض من نادي النصر السعودي، ويذكر أن التفاوض والعرض المقدم للكابتن والمدرب سعد الشهري هو أن يصبح المساعد الفني إلي المدرب البرتغالي لويس كاسترو، حيث أن لويس كاسترو البرتغالي هو المدير الفني للفريق السعودي النصر.

تفاوض سعد علي الشهري مع الزوراء العراقي

وأحد العروض الأخرى المقدمة للمدرب سعد علي الشهري هو عرض من نادي الزوراء العراقي، حيث أن النادي العراقي الزوراء يرغب في التعاقد مع الكابتن سعد علي الشهري، وإن عرضه مغري، وقد قدم النادي إلي الكابتن عرض مالي مغري جدا من أجل أن يوافق علي التعاقد معه.

close