7 منتخبات تتأهل.. موعد أولمبياد باريس 2024 لكرة القدم والقنوات الناقلة

زاد البحث من قبل العديد من المواطنين لمعرفة موعد أولمبياد باريس 2024 ومن المتوقع أن تنطلق قريبا الألعاب الأولمبية، حيث تستعد العديد من الفرق العربية لتقديم أفضل أداء لها، تعد الألعاب الأولمبية في باريس من أكبر الأحداث التي تقام بانتظام لتنافس عدد كبير من الفرق العربية والغربية بها، في الأسطر القادمة سوف نتناول معكم جميع التفاصيل المتعلقة بالموضوع، لذا يرجي متابعتنا.

7 منتخبات تتأهل.. موعد أولمبياد باريس 2024 لكرة القدم والقنوات الناقلة
موعد أولمبياد باريس

موعد أولمبياد باريس 2024 لكرة القدم

من المتوقع أن تنطلق الألعاب الأولمبية في الفترة من 24 يوليو إلى 9 أغسطس 2024، معروف أن العديد من الفرق تشارك في الأولمبياد، حيث يشارك حوالي 16 منتخبا من مختلف أنحاء العالم. بالإضافة إلى ذلك، سيشارك المنتخب المصري في أولمبياد باريس 2024.

القنوات الناقلة لأولمبياد باريس 2024

ستقوم شبكة قنوات بي إن سبورتس ببث فعاليات أولمبياد باريس 2024 حصريًا في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، بينما ستقوم قناة الرياضية المغربية ببث المنافسات مجانًا على قمر نايل سات.

للراغبين في متابعة البث المباشر عبر الإنترنت، يمكن استخدام تطبيق TOD TV، وإذا كنت خارج منطقة الشرق الأوسط وترغب في مشاهدة البث من أي مكان في العالم، يمكنك القيام بذلك باستخدام Nord VPN.

المنتخبات المشاركة في أولمبياد باريس 2024

يتساءل محبو كرة القدم عن الفرق المشاركة في أولمبياد باريس 2024 لكرة القدم والتي تنقسم إلى مجموعات مختلفة، وهنا قائمة بجميع المجموعات.

  • المجموعة الأولي: نيوزيلندا، غينيا، الولايات المتحدة الأمريكية، فرنسا.
  • المجموعة الثانية: العراق، المغرب، الأرجنتين، أوكرانيا.
  • المجموعة الثالثة: جمهورية الدومينيكان، مصر، أوزبكستان، أسبانيا.
  • المجموعة الرابعة: إسرائيل، باراجواي، مالي، اليابان.

جدول مواعيد بطولة أولمبياد باريس 2024

ينتظر عشاق كرة القدم المحلية والعالمية بشغف الإعلان عن جدول أولمبياد باريس 2024 لكرة القدم، حيث قرر الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” تقسيم البطولة إلى خمس مراحل مختلفة تبدأ من دور المجموعات وتنتهي بالمباراة النهائية، ستقام في فرنسا بتنظيم من الاتحاد الدولي لكرة القدم وتستضيف جميع فعاليات الأولمبياد، حسبما هو مبين في الجدول القادم.

  • دور المجموعات: من يوم 24 إلى 30 يوليو 2024.
  • دور ربع النهائي: يوم الجمعة 2 أغسطس 2024.
  • دور نصف النهائي: يوم الاثنين 5 أغسطس 2024.
  • مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع: يوم الخميس 8 أغسطس 2024.
  • دور النهائي: يوم الجمعة 9 أغسطس 2024
close