موعد حفل تقديم كيليان مبابي لاعبا في ريال مدريد والقناه المجانية الناقلة له علي النايل سات

تترقب جماهير نادي ريال مدريد بصفة خاصة وعشاقه بصفة عامة حفل تقديم النجم الفرنسي كيليان مبابي، والذي يقام اليوم الثلاثاء في ملعب سانتياجو برنابيو بالعاصمة الإسبانية مدريد. ووفقًا لشبكة “ريليفو” الإسبانية، فإن ريال مدريد يريد أن يكون هذا الحفل تاريخيًا حيث تمت دعوة اللاعبين السابقين للنادي الملكي وغيرهم من مشجعي ريال مدريد البارزين، وأوضحت الصحيفة أن ريال مدريد يستعد لهذا اليوم باستخدام عدد من عوامل الجذب المتمثلة في الألعاب النارية واستغلال لوحة الفيديو الجديدة بالاستاد بزاوية 360 درجة. كما ذكرت وسائل الإعلام الإسبانية أن 80 ألف تذكرة، وهي سعة سانتياجو برنابيو، قد نفدت بالكامل فور إتاحتها للجماهير المنتظرة لتقديم مبابي. وتشير التقارير المحلية الإسبانية إلى أن فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، يجهز لحفل ضخم.

موعد حفل تقديم كيليان مبابي لاعبا في ريال مدريد والقناه المجانية الناقلة له علي النايل سات
موعد حفل تقديم كيليان مبابي في ريال مدريد والقناه المجانية الناقلة له علي النايل سات

موعد تقديم كيليان مبابي لاعبا في ريال مدريد

في بيان رسمي لنادي ريال مدريد، سيتم تقديم كيليان مبابي في ملعب سانتياجو برنابيو اليوم الثلاثاء في تمام الساعة 12:00 ظهرًا بتوقيت إسبانيا والواحدة ظهرًا بتوقيت مصر والسعودية. وأضاف البيان أنه قبل الحفل سيستقبل رئيس ريال مدريد، فلورنتينو بيريز، كيليان مبابي في مدينة مدريد لحضور حفل التوقيع الذي سيربط اللاعب الجديد بالنادي للمواسم الخمسة المقبلة، وبعد التقديم، سيتحدث كيليان مبابي إلى وسائل الإعلام في غرفة الصحافة في ملعب سانتياجو برنابيو.

وسيتم تقديم مبابي بطريقة مذهلة، مثلما حدث خلال حفل تقديم البرتغالي كريستيانو رونالدو عام 2009 قادمًا من مانشستر يونايتد الإنجليزي في صفقة قياسية جعلته أغلى لاعب في العالم وقتها. ومن المفارقات أن مبابي سيرتدي القميص رقم 9، وهو نفس الرقم الذي حمله رونالدو فور انتقاله لريال مدريد.

القناة المجانية الناقلة لحفل تقديم كليان مبابي لاعبا في ريال مدريد

وقد أعلنت قناة “بي إن سبورت الإخبارية المجانية على أقمار نايل سات وعرب سات عن نقلها حفل تقديم النجم الفرنسي كيليان مبابي لاعبا في ريال مدريد في تمام الساعة الواحدة ظهر اليوم الثلاثاء بتوقيت مصر والسعودية على شاشتها عبر الترددات التالية:

القمر الصناعي اسم القناة التردد الاستقطاب معدل الترميز
نايل سات bein SPORTS NEWS 12604 أفقي 27500
عرب سات bein SPORTS NEWS 10810 رأسي 27509

 

close