مباشر مباراة الزمالك وبلدية المحلة .. وصول أتوبيس الزمالك و عطل فني يؤخر أتوبيس بلدية المحلة

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك نظيره فريق بلدية المحلة في إطار اللقاء المؤجل من الجولة 17 لمسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، حيث يقام اللقاء في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم الاثنين على استاد القاهرة، حيث يطمح نادي الزمالك في الظفر بنقاط المباراة الثلاث من أجل الوصول إلى المربع الذهبي في جدول الدوري المصري، بينما يطمع نادي بلدية المحلة في الحصول على نقاط المباراة الثلاث للخروج من دوامة الهبوط.

مباشر مباراة الزمالك وبلدية المحلة .. وصول أتوبيس الزمالك و عطل فني يؤخر أتوبيس بلدية المحلة
مباشر مباراة الزمالك وبلدية المحلة .. وصول أتوبيس الزمالك و عطل فني يؤخر أتوبيس بلدية المحلة

مباشر القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وبلدية المحلة في الدوري المصري

وتنقل قناة أون تايم سبورت الاستوديو التحليلي لمباراة الزمالك وبلدية المحلة في إطار مؤجلات الجولة 17 لمسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، حيث ينطلق اللقاء في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم الاثنين بتوقيت مصر والسعودية بتعليق محمد عفيفي عبر التردد التالي:

اسم القناة القمر الصناعي التردد (MHz) الاستقطاب معدل الترميز
ON TIME SPORTS HD نايل سات 11862 رأسي 27500
نقل مباراة الزمالك وبلدية المحلة علي أون تايم سبورت

وصول أتوبيس الزمالك إلى استاد القاهرة وعطل فني يؤخر وصول أتوبيس بلدية المحلة

من جهة أخرى، وصلت منذ قليل حافلة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى استاد القاهرة الدولي استعداداً لخوض مباراة بلدية المحلة. حرص اللاعبون وأعضاء الجهاز الفني على تفقد أرضية ملعب المباراة قبل بدء عمليات الإحماء استعداداً للقاء المرتقب أمام بلدية المحلة. في نفس السياق، أعلنت قناة أون تايم سبورت الناقلة للمباراة عن وجود عطل في أتوبيس فريق بلدية المحلة مما أدى إلى تأخره. أكد مصدر بنادي بلدية المحلة في تصريحات صحفية أن الفريق استبدل الحافلة بأخرى من أجل الوصول سريعاً إلى استاد القاهرة، حيث كانت الحافلة في طريقها إلى استاد القاهرة الدولي استعداداً لخوض مباراة الزمالك في اللقاء المؤجل من الجولة 17 لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

عطل فني يؤخر وصول أتوبيس بلدية المحلة لإستاد القاهرة
close