هتقبض بدري.. موعد صرف مرتبات شهر نوفمبر 2023 للموظفين بجميع المصالح الحكومية

مع اقتراب نهاية شهر نوفمبر عام 2023، يثير العديد من الموظفين العاملين بالقطاع العام في الدولة استفسارات حول موعد صرف مرتبات شهر نوفمبر، يعتبر هذا الموعد من أهم الأحداث المالية في الشهر، ولهذا السبب يحرص الكثيرون على معرفته مسبقًا.

موعد صرف مرتبات شهر نوفمبر 2023.

وفقًا لما تم إعلانه من قبل وزارة المالية في كتابها الدوري بتاريخ 6 نوفمبر عام 2023، سيتم صرف مرتبات شهر نوفمبر 2023 بدءًا من يوم الخميس الموافق 30 نوفمبر، يجب على الموظفين أخذ هذا التاريخ بعين الاعتبار لضمان استلام رواتبهم في الوقت المناسب.

موعد بدء وانتهاء صرف المرتبات لشهر نوفمبر

وفقًا لبيان وزارة المالية، سيبدأ صرف مرتبات شهر نوفمبر 2023 اعتبارًا من يوم الخميس الموافق 23 نوفمبر، وسيستمر صرف المرتبات لمدة خمسة أيام، تبدأ من يوم الأحد وتنتهي في يوم الأربعاء، وهم 26 نوفمبر و 27 نوفمبر و 28 نوفمبر و 29 نوفمبر، هذا الموعد يتماشى مع إعلان وزارة المالية ويمكن للموظفين الاعتماد عليه لضمان استلام مرتباتهم في المواعيد المحددة.

حقيقة زيادة الرواتب للموظفين.

وفقًا لهذه الزيادة الجديدة، سيحصل جميع الموظفين على المرتبات بزيادة تشمل رفع مرتبات الدرج الوظيفية المتاحة وما يعادلها إلى 11,100 جنيه شهريًا، كما سيتم رفع مرتبات الدرجة العالية وما يعادلها إلى 8,508 جنيه شهريًا. بالإضافة إلى ذلك، سيتم صرف زيادة بقيمة 300 جنيه لدرجة المدير العام.

التوجيهات العامة بالقطاع الخاص والعام.

تسري هذه الزيادة على جميع الموظفين العاملين بالقطاع الخاص والعام بالدولة، بغض النظر عن الدرجات الوظيفية، يعتبر هذا الإجراء خطوة مهمة لتحسين الأوضاع المالية للمواطنين وزيادة قدرتهم الشرائية.

نتمنى أن تكون هذه الزيادة في المرتبات دعمًا إضافيًا للموظفين وتسهم في تحسين مستوى معيشتهم، يجب على العاملين متابعة إعلانات وزارة المالية للحصول على تفاصيل دقيقة حول صرف هذه الزيادة.

close