تعرف على تشكيل الزمالك المتوقع لمباراة بلدية المحلة في الدوري المصري لكرة القدم

في مواجهة سهلة نسبيًا، يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك نظيره فريق بلدية المحلة مساء اليوم الاثنين على استاد القاهرة الدولي، وذلك ضمن اللقاء المؤجل من الجولة 17 لمسابقة الدوري الممتاز لكرة القدم 2023/2024. ويحتل الزمالك المركز السادس في جدول الدوري برصيد 44 نقطة، في حين يحتل بلدية المحلة المركز السادس عشر برصيد 23 نقطة. ويدخل الزمالك مباراة اليوم بقيادة مدرب الفريق جوزيه جوميز  بحثاً عن تحقيق الفوز واقتناص الثلاث نقاط ومواصلة مسيرة الانتصارات في المسابقة، وفي المقابل يتطلع فريق بلدية المحلة بقيادة مدربه أحمد كشري لتحقيق نتيجة إيجابية أيضًا على أمل التمسك بفرصة البقاء في الدوري، خاصة وأن الخسارة ستقرب بلدية المحلة من وداع دوري الأضواء.

تعرف على تشكيل الزمالك المتوقع لمباراة بلدية المحلة في الدوري المصري لكرة القدم
تعرف على تشكيل الزمالك المتوقع لمباراة بلدية المحلة في الدوري المصري لكرة القدم

قائمة الزمالك لمباراة بلدية المحلة في الدوري المصري الممتاز

للمباراة الثانية على التوالي، يرفض المدير الفني لنادي الزمالك جوزيه جوميز الكشف عن قائمة المباراة التي ستواجه فريق بلدية المحلة، مكتفيًا بإعلان التشكيل وقت المباراة فقط. وربما تعد هذه الخطوة غريبة من قبل المدير الفني لنادي الزمالك، لكنه أوضح أنه لا يريد أن يخرج أسرار الفريق إلى العامة، موضحًا أن قائمة الفريق من ضمن أسرار الفريق، خصوصًا في الوقت الحرج الحالي على حسب وصفه.

التشكيل المتوقع لمباراة الزمالك وبلدية المحلة في الدوري المصري

وقد استقر الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز على ملامح التشكيلة التي سيخوض بها لقاء اليوم أمام بلدية المحلة في تمام الساعة 9:00 مساء اليوم الاثنين على استاد القاهرة الدولي، وذلك في المباراة المؤجلة من الجولة 17 لمسابقة الدوري الممتاز. فمن المتوقع أن يضم التشكيل كلا من:

في حراسة المرمى: محمد صبحي

في خط الدفاع: عمر جابر، حمزة المثلوثي، أحمد مجدي، محمد عاطف.

في خط الوسط: نبيل عماد دونجا، عبد الله السعيد، عمرو السيسي.

في خط الهجوم: مصطفى شلبي، يوسف أوباما، سيف الجزيري.

close