مبرووووكـ للناجحيـــن”.. رابط الاستعلام عن نتائج الثانوية العامة اليمن الدور الأول 2024 بالاسم عبر موقع وزارة التربية اليمنية

صرح خالد جحادر نائب وزير التربية والتعليم في اليمن، بأن نتائج امتحانات الثانوية العامة لعام 2024 في صنعاء قيد التحضير، وأشار إلى أن فرق الكنترول المخصصة للصف الثالث الثانوي في اليمن تبذل جهوداً كبيرة لاستكمال مراجعة البيانات وإدخالها، وأضاف أن النتائج ستكون متاحة للطلاب فور انتهاء المؤتمر الصحفي الذي سيعقده وزير التربية والتعليم، وسيتمكن الطلاب في صنعاء وجميع المحافظات من الحصول عليها، وفي الأسطر القادمة سوف نتناول معكم التفاصيل، لذا يرجي متابعتنا.

مبرووووكـ للناجحيـــن”.. رابط الاستعلام عن نتائج الثانوية العامة اليمن الدور الأول 2024 بالاسم عبر موقع وزارة التربية اليمنية
نتائج الثانوية العامة اليمن الدور الأول

رابط الاستعلام عن نتائج الثانوية العامة اليمن الدور الأول 2024

يمكن لطلاب صنعاء معرفة نتائج الثانوية العامة باستخدام رقم الجلوس من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • في البداية، عليك الدخول علي  الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم اليمنية، أو موقع الإدارة العامة للاختبارات.
  • من أعلى الصفحة الرئيسية عليك النقر علي خانة النتائج.
  • اختر الشعبة العلمي أو الأدبي.
  • ثم حدد العام الدراسي 2023/2024.
  • أضف رقم جلوسك.
  • ثم إدخال رقم PSN المدون على بطاقة الجلوس الخاصة بك.
  • النقر علي خانة البحث للحصول على النتيجة.

الاستعلام عن نتائج الثانوية العامة اليمن 2024 عبر الهاتف

بإمكانك معرفة نتائج الثانوية العامة اليمنية لعام 2024 بسهولة عن طريق الهاتف الثابت أو شبكة يمن فورجي وذلك بالاتصال بالرقم المخصص من وزارة التربية والتعليم وهو “161”، كل ما عليك فعله هو إرسال رسالة نصية تتضمن رقم الجلوس الخاص بك، وستصلك نتيجتك بالتفصيل خلال بضع دقائق، بتكلفة رسالة واحدة مقدارها 50 ريال يمني.

موعد إعلان نتائج الثانوية العامة اليمن

أعلن خالد جحادر نائب وزير التربية والتعليم في اليمن، بأن نتائج الثانوية العامة في صنعاء لعام 2024 ما زالت قيد التحضير، وأوضح أن الفرق المسؤولة عن الكنترول للصف الثالث الثانوي تعمل بجد لإنهاء عملية مراجعة البيانات وإدخالها، وأشار إلى أن النتائج ستكون متاحة للطلاب بعد المؤتمر الصحفي الذي سيعقده وزير التربية والتعليم، سيكون بإمكان الطلاب في صنعاء وكافة المحافظات، سواء كانوا في القسم العلمي أو الأدبي، العثور عليها باستخدام رقم الجلوس الخاص بهم.

close