ثنائية اهداف تاريخية ..ملخص نتيجة مباراة اسبانيا وانجلترا مباشر (2-1) نهائي اليورو

تنقل قناة bein sport max وعدد من القنوات المجانية، مباراة انجلترا واسبانيا مباشر اليوم في نهائي أمم أوروبا، حيث يطمح منتخب انجلترا في تعويض خسارته أمام إيطاليا في نهائي نسخة العام الماضي، ولكن لن تكون مهمته بالسهلة، خاصة عندما يلتقي أفضل منتخبات البطولة فنيا وتكتيكاً منتخب أسبانيا صاحب الألقاب الثلاثة في الأمم الأوروبية، وفي حضور الأسطورة أندرياس أنيستا صاحب الهدف التاريخي لمنتخب لاروخا في نهائي مونديال 2010 على حساب هولندا.

ثنائية اهداف تاريخية ..ملخص نتيجة مباراة اسبانيا وانجلترا مباشر (2-1) نهائي اليورو
مباراة اسبانيا وانجلترا الاسطورة

مباراة اسبانيا وانجلترا BEIN SPORT MAX

يبدأ توقيت مشاهدة مباراة اسبانيا وانجلترا في نهائي اليورو 2024 في الساعة العاشرة مساءا بتوقيت السعودية، وأعلنت شبكة بي إن سبورت، أن اللقاء سيكون بتعليق عصام الشوالي وحسن العيدروس على القناة الصوتية الثانية، ويأمل منتخب لاروخا بقيادة لاعب الوسط رودري نجم مانشستر سيتي في تحقيق اللقب الثالث خلال أخر 5 نسخ من المسابقة، بعد تتويجي 2008 و 2012 للحيل الذهبي بقيادة الاسطورة تشافي هيرنانديز وزميله السابق في برشلونة أندرياس انيستا.

متابعة مباراة اسبانيا وانجلترا نهائي اليورو

جاءت مباراة أسبانيا وانجلترا مباشرة في الساعة العاشرة مشتعلة للغاية، حيث تبادل المنتخبات الكرات على المرمى في أول 20 دقيقة، ولكن دون كرات خطيرة على المرميين، ولا تزال النتيجة بعد مرور 30 دقيقة التعادل السلبي بدون أهداف.

اسبانيا وانجلترا اليوم نهائي اليورو 2024

تشهد مباراة نهائي اليورو 2024، صراع محتدم بين العديد من المقابلات الثنائية على أرضية ملعب برلين الأوليمبي، حيث سيكون الصراع اللندني بين باكايو ساكا لاعب أرسنال، وكوركوريلا الظهير الأيسر لنادي تشيلسي، ولاعب المنتخب الأسباني، في حين يكون صراع منطقة الوسط متجدداً بين نجوم البريميرليغ في المنتخبين، بين رودري لاعب السيتي، وديكلان رايس لاعب أرسنال.

مباراة اسبانيا وانجلترا تويتر

وصرح الأسطورة الإنجليزية ديفيد بيكهام عبر حسابه الشخصي على تويتر، أن فرص منتخب بلاده تبدو وفيرة، في ظل امتلاكه مجموعة من أبرز اللاعبين الذين ينشطون في أقوى الفرق الِأوروبية، ومنها الهداف هاري كين نجم بايرن ميونخ، وبيلمنجهام نجم ريال مدريد، وفيل فودين أفضل لاعبي البريميرليج.

القنوات الناقلة لمباراة انجلترا واسبانيا يلا كورة

  • قناة «RTL CERMANY» على قمر «استرا» تردد 10832 H.
  • قناة «ZDF» على قمر «استرا» 19 على تردد 11382 H.
  • قناة «IRIB TV» على قمر «أنتيلسات» تردد 11555 V.

بدأت مباراة اسبانيا وانجلترا منذ لحظات بهجوم ضاغط من المنتخب الانجليزي في الثواني الأولى على مرمى الأسبان، لمباغتهم بهدف مبكر.

close