المشمولين في الرعاية الاجتماعية عبر منصة مظلتي العراقية 2023.

يشهد العراق في عام 2023 اهتمامًا متزايدًا من قبل المواطنين في البحث عن كشوفات المشمولين في الرعاية الاجتماعية، يأتي هذا الاهتمام نتيجة للتسهيلات التي قدمتها وزارة العمل والشؤون الاجتماعية من خلال إطلاق رابط استعلام إلكتروني يسهل الحصول على هذه الكشوفات، تم تقديم هذه الخدمة بهدف تجنب التزاحم والزحام داخل المؤسسات والجهات الحكومية ولجعل العملية أكثر يسرًا وفعالية للمواطنين.

البحث عن كشوفات المشمولين في الرعاية الاجتماعية.

يعرض الرابط الإلكتروني الذي تقدمه وزارة العمل والشؤون الاجتماعية فرصة للمواطنين للبحث عن كشوفات المشمولين في الرعاية الاجتماعية بسهولة، يمكن للأفراد الاطلاع على معلوماتهم وتحديثها بكل يسر من خلال هذه الخدمة الإلكترونية.

تسهيلات الخدمة الإلكترونية في الحصول على الكشوفات بسهولة

تهدف هذه الخدمة الإلكترونية إلى تسهيل الحصول على كشوفات المشمولين في الرعاية الاجتماعية وتوفير وقت المواطنين من خلال البحث الإلكتروني، يمكن للمواطنين الحصول على المعلومات التي يحتاجونها دون الحاجة إلى زيارة الجهات الحكومية بشكل شخصي

خطوات البحث عن كشوفات المشمولين

  1. زيارة منصة الاستعلام الإلكتروني: يجب على المواطنين زيارة المنصة الإلكترونية المخصصة للاستعلام عن كشوفات المشمولين والتي تم توفيرها من قبل وزارة العمل والشؤون الاجتماعية. يمكن الوصول إلى المنصة عبر الرابط المخصص.
  2. اختيار خدمة الرعاية الاجتماعية: عند دخول المنصة، يمكن للمستخدمين اختيار خدمة الرعاية الاجتماعية من بين الخدمات المتاحة.
  3. إدخال البيانات المطلوبة: بعد الدخول إلى صفحة الاستعلام، يجب على المستخدمين إدخال البيانات المطلوبة مثل رقم الهوية والبطاقة الذكية واسم المحافظة.
  4. النقر على زر “استعلام”: بمجرد إدخال البيانات، يمكن للمستخدمين النقر على زر الاستعلام للحصول على نتائج الاستعلام.

عرض الكشوف والتحقق من الاستحقاق

يمكن للمستخدمين في العراق فتح الكشوف والبحث عن أسمائهم للتحقق من ما إذا كانوا مشمولين ببرنامج الرعاية الاجتماعية لعام 2023 أم لا. تسهم هذه الخدمة في توفير الوقت والجهد بشكل كبير للمواطنين، حيث يمكنهم الحصول على المعلومات اللازمة دون الحاجة إلى زيارة المؤسسات الحكومية.

خطوات عرض الكشوفات والتحقق

باستخدام هذه الخطوات البسيطة، يمكن للمواطنين في العراق الحصول على المعلومات التي يحتاجونها:

  1. فتح الكشوف: يمكن للمستخدمين فتح الكشوف الإلكترونية للبحث عن أسمائهم والتحقق من مشموليتهم ببرنامج الرعاية الاجتماعية.
  2. البحث عن الاستحقاق: يتيح للمستخدمين البحث عن استحقاقهم ومعرفة ما إذا كانوا مستحقين للدعم الاجتماعي أو لا.

تعتبر هذه الخدمة وسيلة فعالة للمواطنين للتحقق من مشموليتهم ببرنامج الرعاية الاجتماعية دون الحاجة لزيارة المؤسسات الحكومية، تساهم في توفير الوقت والجهد وتسهيل عملية الحصول على الدعم الاجتماعي اللازم بشكل فعّال وموثوق.

close