الكشف عن تطور إصابة لاعب الزمالك “شيكابالا” وموعد عودته للملاعب مرة أخري

أقيمت مساء اليوم السبت تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على ملعب النادي، وذلك بمشاركة قائد الفريق محمود عبد الرازق شيكابالا الذي شهد جزءًا من المران، وذلك استعدادًا لمواجهة بلدية المحلة المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز. وظهر شيكابالا في التدريبات اليوم عقب تماثله للشفاء من الإصابة التي كان يعاني منها في الفترة الماضية بمزق في العضلة الأمامية، وخضع على إثرها لبرنامج تأهيل وعلاج تحت إشراف الجهاز الطبي بقيادة الدكتور محمد أسامة طبيب الفريق. وقد شارك شيكابالا في الفقرة التأهيلية والخططية في التدريبات اليوم بشكل طبيعي.

الكشف عن تطور إصابة لاعب الزمالك “شيكابالا” وموعد عودته للملاعب مرة أخري
الكشف عن موعد عودة لاعب الزمالك محمود عبد الرازق شيكابالا للملاعب مرة أخري وتطور إصابته

الكشف عن طبيعة إصابة شيكابالا ومدى تعافيه منها

وأكد الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي لفريق الزمالك في تصريحات صحفية عقب المران أن شيكابالا تعافى تمامًا من الإصابة التي كان يعاني منها، وذلك بعد انتهاء المرحلة الأخيرة من البرنامج التأهيلي الذي كان يخضع له مؤخرًا.

وأضاف رئيس الجهاز الطبي أن شيكابالا بدأ بالفعل بالمشاركة في التدريبات الجماعية اليوم حتى يكون على أتم الجاهزية للفترة المقبلة. وأشار إلى أن الجهاز الطبي تعامل مع إصابة شيكابالا بالشكل الأمثل الذي يضمن عودته بنسبة تعافي كاملة، وهو المتبع مع كافة الإصابات من هذا النوع.

موعد عودة شيكابالا إلى الملاعب مرة أخرى

وبناءً على تصريحات الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي لفريق الزمالك، فإنه من المنتظر أن يعود شيكابالا إلى الملاعب مرة أخرى عقب إصابته في لقاء بلدية المحلة المقبل، وربما يشارك كبديل في اللقاء.

وقد استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريباته الجماعية مساء اليوم السبت، تحت قيادة مدربه البرتغالي جوزيه جوميز، استعداداً لمواجهة بلدية المحلة المُقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

وجاء ذلك، عقب انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها الفريق لمدة 24 ساعة، بعد خوض مباراة طلائع الجيش يوم الخميس الماضي، والتي انتهت بفوز الأبيض بهدفين مقابل هدف.

 

 

close