موعد تقديم “مبابي” في صفوف ريال مدريد ومصير العملية التي يجريها في أنفه

لا تزال أصداء صفقة انتقال كيليان مبابي، مهاجم فريق باريس سان جيرمان السابق، إلى نادي ريال مدريد الإسباني حديث الشارع الرياضي وسوق الانتقالات الصيفية. حيث أعلن نادي ريال مدريد الإسباني عن موعد تقديم لاعبه الفرنسي كيليان مبابي، وذلك عقب خروج منتخب فرنسا على يد نظيره الإسباني بهدفين مقابل هدف في إطار نصف نهائي بطولة كأس الأمم الأوروبية (يورو 2024) في المباراة التي أقيمت بينهما أمس الثلاثاء.

موعد تقديم “مبابي” في صفوف ريال مدريد ومصير العملية التي يجريها في أنفه
موعد تقديم "مبابي" في صفوف ريال مدريد ومصير العملية التي يجريها في أنفه

موعد تقديم اللاعب الفرنسي كيليان مبابي لجماهير نادي ريال مدريد

وقد أعلن نادي ريال مدريد الإسباني عن موعد تقديم لاعبه الفرنسي كيليان مبابي، لاعب باريس سان جيرمان السابق، لجماهير النادي الإسباني يوم الثلاثاء المقبل الموافق 16 يوليو الجاري على ملعب “سانتياجو برنابيو” موطن فريق ريال مدريد.

ويأتي تقديم اللاعب ظهر الثلاثاء وتحديدًا في تمام الساعة 1:00 ظهرًا، بعد أن يستقبله رئيس ريال مدريد “فلورنتينو بيريز” في المدينة الرياضية لحضور حفل التوقيع الرسمي الذي يربطه بالنادي لمدة خمسة مواسم مقبلة.

ومن المقرر أن يعقد مبابي مؤتمرًا صحفيًا ويتحدث إلى وسائل الإعلام في غرفة الصحافة في سانتياجو برنابيو عقب عملية تقديمه للجماهير وسط حفل تاريخي مرتقب.

الكشف الطبي يحدد موقف كيليان مبابي من إجراء عملية بالأنف

من جهة أخرى، أشارت صحيفة “آس” الإسبانية إلى أن اللاعب الفرنسي كيليان مبابي، المنتقل حديثًا إلى صفوف ريال مدريد في موسم الانتقالات الصيفية، يتحسن بشكل إيجابي من إصابة الأنف التي لحقت به.

حيث أكدت الصحيفة أن التقارير الأخيرة التي وصلت النادي عن إصابة مبابي في أنفه تبدو إيجابية للغاية وتعكس تحسن حالة اللاعب. وشددت الصحيفة أن القرار النهائي بشأن خضوع اللاعب لعملية جراحية سيتم تحديده أيضًا يوم الثلاثاء المقبل أثناء الكشف الطبي عليه قبل إعلان التوقيع الرسمي في سانتياغو برنابيو.

وكان مبابي قد تعرض في بداية بطولة اليورو (كأس أمم أوروبا يورو 2024) لإصابة بكسر في الأنف لم تساعده على الظهور بالشكل الأمثل مع المنتخب الفرنسي، الذي غادر البطولة من نصف النهائي على يد إسبانيا.

close