على النايل سات ..تعرف علي تردد القناة المجانية الناقلة لجوله مانشستر يونايتد الودية بالولايات المتحدة الأمريكية

عاد فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي للتدريبات الجماعية أول أمس الاثنين، الثامن من شهر يوليو الجاري. حيث عاد الفريق للتدريبات الجماعية دون اللاعبين الدوليين المنشغلين بالمشاركة مع منتخباتهم الوطنية سواء في بطولة كوبا أمريكا أو كأس الأمم الأفريقية 2024، وقد بدأ الفريق العمل تحت قيادة المدرب الهولندي “إريك تين هاج” ومعاونه الجديد. ويستعد مانشستر يونايتد للموسم الجديد بمجموعة مباريات ودية، حيث يواجه أرسنال الإنجليزي وريال بيتيس الإسباني وليفربول الإنجليزي في مباريات ودية بالولايات المتحدة الأمريكية، وأيضا سيبدأ مانشستر يونايتد الموسم الرياضي الجديد بمواجهة مانشستر سيتي في ديربي مانشستر على لقب كأس الدرع الخيرية، وذلك يوم العاشر من شهر أغسطس المقبل على استاد ويمبلي.

على النايل سات ..تعرف علي تردد القناة المجانية الناقلة لجوله مانشستر يونايتد الودية بالولايات المتحدة الأمريكية
على النايل سات ..تعرف علي تردد القناة المجانية الناقلة لجوله مانشستر يونايتد الودية بالولايات المتحدة الأمريكية

القناة الناقلة لجولة فريق مانشستر يونايتد في الولايات المتحدة

وقد أعلن الإعلامي إبراهيم فايق عبر برنامجه “الكورة مع فايق” على قناة إم بي سي مصر 2 أمس الثلاثاء عن قيام قناة إم بي سي مصر 2 بإذاعة جولة مانشستر يونايتد الودية بأمريكا باستوديو تحليلي من أرض الملعب يديره الإعلامي إبراهيم فايق، بالإضافة إلى مجموعة من الرياضيين أمثال أحمد عفيفي. وذكر فايق أن إذاعة تلك الجولة تأتي برعاية موسم الرياض وستكون حصريًا على قناة إم بي سي مصر 2.

إعلان إبراهيم فايق عن نقل قناة MBC MASR 2 للفترة التحضيرية لفريق مانشستر يونايتد في الولايات المتحدة

المباريات التي سيتم إذاعتها لمانشستر يونايتد في الجولة الأمريكية

وأوضح إبراهيم فايق أيضًا أنه سيتم إذاعة مباراة مانشستر يونايتد وأرسنال باستوديو تحليلي من أرض الملعب بالولايات المتحدة الأمريكية، كما سيتم إذاعة مباراة مانشستر يونايتد وليفربول أيضًا باستوديو تحليلي من أرض الملعب.

ويلتقي فريق مانشستر يونايتد بنظيره أرسنال في مدينة لوس أنجلوس الأمريكية يوم السبت 27 من شهر يوليو، كما سيلتقي مانشستر يونايتد مع ليفربول في ولاية ساوث كارولينا يوم السبت 3 أغسطس المقبل في إطار التحضيرات للموسم الرياضي الجديد.

تردد قناة MBC MASR 2 الناقلة لمباريات مانشستر يونايتد الودية علي النايل سات

ويمكن إستقبال قناة MBC MASR 2 علي القمر الصناعي نايل سات علي جميع أجهزة الإستقبال عبر التردد التالي:

اسم القناة القمر الصناعي التردد الاستقطاب معدل الترميز
MBC MASR 2 نايل سات 11825 رأسي 27500

 

close