“بصورة رسمية” رزنامة إعادة التسجيلات الجامعية 2024/2025 في الجزائر

قام الأمين العام لوزارة التعليم العالي والبحث العلمي بالإعلان عن رزنامة إعادة التسجيلات الجامعية للعام الجامعي 2024/2025 خلال المنشور الرسمي، كما أن هذا المنشور جاء في إطار التحضير لدخول العام المقبل، وعمل على إعادة تنظيم جميع التسجيلات الجامعية والعمل على توحيد موعد الانتهاء من كافة العمليات التربوية، كما أن وزارة التعليم العالي والبحث العلمي قررت اعتماد رزنامة زمنية محددة للتسجيلات الجامعية للعام الجامعي، ويجب أيضا الالتزام بها من المؤسسات الجامعية المختلفة.

“بصورة رسمية” رزنامة إعادة التسجيلات الجامعية 2024/2025 في الجزائر
رزنامة إعادة التسجيلات الجامعية للعام الجامعي 20242025

رزنامة إعادة التسجيلات الجامعية للعام الجامعي 2024/2025

قام الأمين العام لوزارة التعليم العالي والبحث العلمي أيضا بالإعلان عن برنامج إعادة التسجيلات الجامعية، كما أن:

  • حيث تم تقديم جميع الطلاب القدامى في التسجيلات الجامعية للعام الدراسي القادم 2024/2025 وهذا بداية من يوم الأحد الموافق 23 من شهر يونيو الماضي، وهذا يتم من خلال النظام المعلوماتي المدمج حسب نتيجة التنسيق النهائية للنتائج الموسم الجامعي.
  • وسوف يكون آخر موعد الانتهاء من كافة العمليات التربوية للعام الجامعي بداية من يوم الاثنين الذي يوافق 15 من شهر يوليو 2024.
  • سوف يتم دفع رسوم إعادة التسجيل الجامعي للعام الدراسي القادمة يوم الثلاثاء الذي يوافق 15 من شهر يوليو عن طريق الدفع الالكتروني المتاح عبر البطاقة الذهبية الجزائرية.
  • وتم تحديد يوم حتى يتم إيقاف تسجيل الطلاب على النظام المعلوماتي المدمج بروغرس يوم الأحد الذي يوافق 28 من شهر يوليو، والعمل أيضا على إيقاف جميع حساباتهم على النظام المعلوماتي.

التسجيلات الجامعية في جامعة التكوين المتواصل

يجب عليك معرفة أن جميع التسجيلات الجامعية للعام الدراسي 2024/2025 في جامعة التكوين المتواصل قد بدأت منذ الخميس من شهر يوليو 2024 الجاري، كما أن جامعة التكوين المتواصل UFC بالإعلان عن فتح باب التسجيل يوم الخميس الماضي لجميع الطلاب الذي تم حصولهم على شهادة البكالوريا الجديدة والقديمة، كما أن الجامعة أيضا بدأت في عمليات تسجيل الطلاب من خلال الموقع الالكتروني لجامعة الكوين المتواصل.

close