وليد دعبس رئيس نادي مودرن سبورت لقناة صدي البلد: أنتم إعلام مأجور، ومين ده اللي يحقق معايا

في حلقة مثيرة من برنامج “الماتش” الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت على قناة صدى البلد، جرى اتصال هاتفي مع وليد دعبس، رئيس نادي مودرن فيوتشر، للحديث حول ملابسات وفاة اللاعب الراحل أحمد رفعت. وخلال المكالمة التي استمرت 47 دقيقة، أثار دعبس الكثير من الجدل بتصريحاته، حيث تم إغلاق المكالمة في النهاية بعد أن وُجّهت إليه أسئلة حول التحقيقات المتعلقة بوفاة اللاعب وطلب “دعبس” للمثول للتحقيق أمام الجهات المختصة.

وليد دعبس رئيس نادي مودرن سبورت لقناة صدي البلد: أنتم إعلام مأجور، ومين ده اللي يحقق معايا
وليد دعبس رئيس نادي مودرن سبورت لقناة صدي البلد: أنتم إعلام مأجور، ومين ده اللي يحقق معايا

وليد دعبس لهاني حتحوت: أنتم إعلام مأجور، ومين ده اللي يحقق معايا

وعند سؤاله عن استعداده للمثول أمام التحقيقات بخصوص وفاة أحمد رفعت، رد وليد دعبس بغضب قائلاً: “مين ده اللي يحقق معايا؟ انتو إعلام مأجور، محدش عمل حاجة لرفعت، ده كان بيقول عليا إني أبوه. دي كبيرة أوي الكلمة دي، انتو بتقولو السئ بس!”

وأضاف دعبس بنبرة حادة، مما أثار استياء الكثير من المشاهدين، خصوصًا عندما أكد أن الإعلام لا يعرض سوى الجانب السيء من الأمور فقط.

هاني حتحوت يقوم بقطع المكالمة على وليد دعبس ويطالب بضمها للتحقيقات الجارية

في نهاية المكالمة، قام حتحوت بقطع الاتصال قائلاً: “شكرًا لحضرتك، لم تجيب على معظم الأسئلة طوال المكالمة التي استمرت 47 دقيقة بشكل واضح، ونتمنى أن تكون هذه المكالمة مرجعًا للتحقيقات. وموت أحمد أكبر من إنه قال إنك أبوه وإن في شخص ضغطه وتسبب في توقف قلبه.”

ردود فعل غاضبة على مواقع التواصل الإجتماعي تجاه تصريحات رئيس مودرن سبورت

وقد أثارت تصريحات دعبس ردود فعل واسعة على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث عبر العديد من المشجعين والمحللين الرياضيين عن استيائهم من الطريقة التي تعامل بها رئيس نادي مودرن فيوتشر مع الأسئلة المتعلقة بوفاة اللاعب. واعتبروا أن تصريحاته كانت غير لائقة بخصوص اللاعب الراحل وعائلته.

وتظل وفاة أحمد رفعت قضية تشغل الرأي العام الرياضي في مصر، مع دعوات مستمرة للشفافية والمساءلة، وجاءت تصريحات وليد دعبس في برنامج “الماتش” لتزيد من تعقيد الأمور، وأكدت الحاجة إلى تحقيق شامل ونزيه يكشف كل الحقائق المحيطة بوفاة اللاعب الشاب بحسب ما أعلنه الخبراء و المحللين والمهتمين بالشأن الرياضي.

close