مرتضي منصور يقيم عزاء لـ أحمد رفعت في مسجد الحامدية الشاذلية ويعلن عن إقامة دعوى قضائية ضد مجلس مودرن فيوتشر

أقام المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، عزاء خاص باللاعب الراحل أحمد رفعت، لاعب نادي مودرن سبورت، الذي وافته المنية منذ أيام إثر أزمة قلبية مفاجئة. تم خلال العزاء توزيع لافتات على المعزين في مسجد الحامدية الشاذلية، تطالب بما أسماه “القصاص العادل” من مجلس إدارة نادي مودرن فيوتشر السابق والحالي، في خطوة اعتبرها البعض مجرد محاولة من مرتضى منصور للعودة إلى الساحة مرة أخرى عبر قضية أحمد رفعت.

مرتضي منصور يقيم عزاء لـ أحمد رفعت في مسجد الحامدية الشاذلية ويعلن عن إقامة دعوى قضائية ضد مجلس مودرن فيوتشر
مرتضي منصور يقيم عزاء لـ أحمد رفعت في مسجد الحامدية الشاذلية ويعلن عن إقامة دعوى قضائية ضد مجلس مودرن فيوتشر

أحمد مرتضى منصور: والدي سيقدم بلاغًا للنائب العام ضد مجلس إدارة مودرن سبورت

من ناحية أخرى، قال المستشار أحمد مرتضى منصور في تصريحات صحفية إن اللاعب الراحل أحمد رفعت كان على خلق عالٍ، موضحًا أنه هو من تعاقد معه عندما انضم لنادي الزمالك، مؤكدًا أن الراحل كان لديه فكر عالٍ في كرة القدم. وأضاف أحمد مرتضى أن والده سيتجه لتقديم بلاغ للنائب العام، قائلًا للصحفيين: “إننا لا نريد أن نسبق الأحداث حتى لا نتهم أحدًا بدون دليل.”

مرتضى منصور: “اصبروا، حق أحمد رفعت مش هيضيع ولازم يبقى في حد لبلطجة الوسط الرياضي”

وبمجرد الإعلان عن وفاة اللاعب الراحل أحمد رفعت، نشر المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك السابق، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك قائلًا: “اصبروا، حقه إن شاء الله مش هيضيع. لازم يبقى في حد لبلطجة الوسط والإعلام الرياضي. أحمد رفعت الله يرحمه مش أول الضحايا ولا آخرها طول ما البلطجية اللي متصورين أنهم فوق القانون والبشر متسابين مبرطعين في الرياضة وفي الإعلام الله يرحمك يا أحمد. شاب مؤدب موهوب يتيم مكسور عشان ما لكش ظهر. حقك مش هيضيع.”

مرتضي منصور يعلن الدفاع عن أحمد رفعت قانونيا

مرتضى منصور يعلن عن إقامة عزاء للراحل أحمد رفعت

كما أعلن مرتضى منصور أيضًا عن إقامة عزاء للراحل أحمد رفعت اليوم الاثنين في القاعة الكبرى بمسجد الحامدية الشاذلية. وكتب على صفحته أيضًا أنه سيتقدم ببلاغ إلى معالي المستشار النائب العام من أجل التحقيق مع المسؤولين الذين أشار إليهم أحمد رفعت منذ أسبوع في لقاء تلفزيوني ليعرف الرأي العام ويتأكد بأننا في دولة قانون.

ماكتبه مرتضي منصور علي صفحته الشخصية

أمير مرتضى منصور: “الموضوع أكبر من الرياضة والفساد”

من ناحية أخرى، نشر أمير مرتضى منصور، مدير الكرة السابق بنادي الزمالك، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام قائلًا: “يا ريت الناس كلها تضغط عشان الحقيقة تبان. الموضوع مش رياضة وفساد، الموضوع أكبر من كده بكثير. أكبر من تصريح سفر، البطش، والقهر، والتهديد، والظلم، واستغلال النفوس. موت أحمد رفعت.”

ماكتبه أمير مرتضي منصور علي حسابه علي انستجرام
close