تقرير : عبد الله السعيد يكتب أسمه في نادي الزمالك كأكثر اللاعبين المساهمين في أهداف الفريق هذا الموسم

ما زال نجم نادي الزمالك، عبد الله السعيد، يواصل كتابة أرقام مميزة مع الفريق الأبيض، وذلك بعدما سجل هدفي فريقه في شباك الإسماعيلي أمس الأحد في المباراة التي انتهت لصالح الزمالك بهدفين مقابل هدف. وقد عكست لغة الأرقام تألق وتأثير عبد الله السعيد الفني الواضح، حيث ساهم اللاعب في سبعة أهداف مع الزمالك في الدوري هذا الموسم، وهو ثاني أفضل لاعبي الزمالك مساهمة في أهداف الفريق في الدوري بعد أحمد سيد زيزو.

تقرير : عبد الله السعيد يكتب أسمه في نادي الزمالك كأكثر اللاعبين المساهمين في أهداف الفريق هذا الموسم
تقرير .. عبد الله السعيد يكتب أسمه في نادي الزمالك كأكثر اللاعبين المساهمين في أهداف الفريق هذا الموسم

عبد الله السعيد لا يتوقف عن التهديف مع الزمالك أخر 6 مباريات

وقد سجل السعيد ستة أهداف وصنع هدفًا في الدوري، كما ساهم عبد الله السعيد في خمسة أهداف في آخر ست مباريات مع الزمالك في الدوري، حيث سجل 4 أهداف وصنع هدفًا. بذلك يبرز عبد الله السعيد في قائمة هدافي الزمالك في الدوري برصيد 6 أهداف، خلف زيزو صاحب الصدارة.

والجدير بالذكر أن عبد الله السعيد وصل إلى المركز الثالث في قائمة هدافي الدوري المصري على مر التاريخ بعد الوصول للهدف رقم 128 في تاريخه بالبطولة.

تعديلات على تشكيل الزمالك في لقاء طلائع الجيش المقبل

من جهة أخرى، استقر الجهاز الفني لنادي الزمالك بقيادة البرتغالي “جوزيه جوميز” على إجراء تعديلات بسيطة على تشكيل الزمالك في مباراة طلائع الجيش المقبلة في الدوري. حيث أكدت مصادر إعلامية أن “جوميز”قد حرص في مباراة الإسماعيلي على منح الفرصة لبعض اللاعبين الشباب وأولئك الذين لا يشاركون بصورة أساسية. وأضافت المصادر أن المدير الفني لنادي الزمالك يفكر في الدفع بــ الأساسيين في المباراة المقبلة مع إجراء تعديلات محدودة في التشكيل.

تزايد فرص لحاق ناصر منسي بلقاء الزمالك وطلائع الجيش

وفي نفس السياق، كشف مصدر بالجهاز الفني لنادي الزمالك عن تزايد فرص لحاق ناصر منسي، مهاجم الفريق الأبيض، بمباراة طلائع الجيش المقبلة في مسابقة الدوري، وكان ناصر منسي قد غاب عن الفريق في الفترة الأخيرة بسبب إصابته بشد في العضلة الخلفية، حيث أنهى “منسي” برنامجه التأهيلي الذي كان يخضع له في الفترة الماضية، ومن المقرر أن ينتظم في التدريبات الجماعية بصورة طبيعية ابتداءً من غدًا الثلاثاء استعدادًا لمباراة طلائع الجيش المقبلة.

close