خالد بيومي يكذب رئيس مودرن سبورت بخصوص الراحل أحمد رفعت وإدارة الفريق تعلن الإمتناع عن الأحاديث الإعلامية

ما زالت أصداء وفاة الراحل أحمد رفعت، لاعب فريق مودرن فيوتشر، تلقي بظلالها في الوسط الرياضي بعد كشف العديد من وسائل الإعلام والمقربين من اللاعب الراحل عن أسباب نفسية غامضة ساهمت في وفاته، فبعد الإعلان عن وفاة اللاعب الراحل، وما زالت هناك اتهامات متبادلة ما بين إدارة مودرن فيوتشر ووكيليه أو الإعلاميين الذين يقومون بفتح قضية وفاته.

خالد بيومي يكذب رئيس مودرن سبورت بخصوص الراحل أحمد رفعت وإدارة الفريق تعلن الإمتناع عن الأحاديث الإعلامية
خالد بيومي يكذب رئيس مودرن سبورت بخصوص الراحل أحمد رفعت وإدارة الفريق تعلن الإمتناع عن الأحاديث الإعلامية

خالد بيومي يكذب رئيس مودرن فيوتشر بخصوص فسخ عقد أحمد رفعت مع الوحدة الإماراتي

وقد فجر الناقد الرياضي خالد بيومي مفاجأه في التعليق على تصريحات الدكتور وليد دعبس، رئيس نادي مودرن فيوتشر، حول وفاة اللاعب أحمد رفعت الذي وافته المنية في الأيام القليلة الماضية بسبب توقف عضلة القلب.

حيث تحدث وليد دعبس في تصريحات تلفزيونية أن السبب وراء فسخ عقد أحمد رفعت مع نادي الوحدة الإماراتي ليس فنيًا بل بسبب سوء السلوك. وأكد أنه لا يريد الحديث والكشف عن السبب وأن وكيل اللاعب نادر شوقي يعلم السبب ويمكنه الإفصاح عنه.

ليأتي الرد من خالد بيومي، الناقد الرياضي، عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي “إكس” (تويتر سابقًا) قائلاً: “كلمة وشهادة في حق المرحوم أحمد رفعت، أن كل ما أعلنه رئيس النادي بخصوص فسخ التعاقد لسوء السلوك هو افتراء وكذب، وذلك نظراً لقربي من أحمد طوال فترته مع الوحدة”. وتابع أيضًا: “أتمنى من حضرتك احترام الميت واحترام وجع أسرته عليه. الله يرحمك يا أحمد ويصبر أهلك وأسأل الجميع الدعاء”.

رد الناقد الرياضي خالد بيومي علي تصريحات وليد دعبس

مودرن سبورت يصدر بيانًا يعلن فيه الامتناع عن الإدلاء بأي تصريحات بخصوص الراحل أحمد رفعت

وفي نفس السياق، أصدر نادي مودرن سبورت بيانًا رسميًا عبر صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة أعلن فيه الامتناع عن الأحاديث الإعلامية حول الراحل أحمد رفعت لحين انتهاء لجنة التحقيقات من عملها، حيث أعلنت وزارة الشباب و الرياضة عن فتح تحقيق بخصوص المتاجرة باللاعب الراحل في إعارته لنادي الوحدة الإماراتي دون الانتهاء من أوراقه الرسمية وموقف التجنيد الخاص به، مما استدعى عند رجوعه إلى مصر أن يتم التحقيق معه بتهمة التهرب من التجنيد حسب وسائل إعلامية.

بيان نادي مودرن سبورت بعدم الحديث عن قضية أحمد رفعت

تغيير اسم دوري النيل ليصبح دوري أحمد رفعت

ومن ناحية أخرى، فقد ذكرت مصادر إعلامية داخل اتحاد الكرة المصري أن هناك تواصل بين مجلس إدارة اتحاد الكرة مع مسؤولي رابطة الأندية المصرية ليتم تسمية دوري النيل هذا الموسم باسم أحمد رفعت، لاعب مودرن سبورت الراحل. ووفقًا لمصدر داخل اتحاد الكرة، فإن الاتحاد تواصل مع مسؤولي رابطة الأندية لتسمية الدوري هذا الموسم باسم أحمد رفعت تكريمًا له، وقد رحب مسؤولو رابطة الأندية بفكرة اتحاد الكرة على أن يتم الإعلان عنها رسميًا خلال ساعات.

إعلان وزارة الشباب و الرياضة عن إطلاق أسم أحمد رفعت علي مركز الشباب الموجود في قريته

إطلاق اسم أحمد رفعت على مركز شباب أبشان بمحافظة كفر الشيخ

وفي نفس السياق، أصدر وزير الشباب والرياضة، الدكتور أشرف صبحي، قرارًا بإطلاق اسم اللاعب الراحل أحمد رفعت، لاعب منتخب مصر ونادي مودرن سبورت، على مركز شباب أبشان التابع لإدارة بيلا بمحافظة كفر الشيخ، مسقط رأسه، وذلك تخليدًا لذكراه وسيرته الطيبة طوال مسيرته الرياضية.

كما أعلنت الوزارة إدراج مركز الشباب ضمن الخطة التطويرية في المرحلة المقبلة. حيث يعد مركز شباب أبشان مشهرًا إشهارًا دائمًا منذ عام 1976 على مساحة 13 فدانًا و18 قيراطًا، وبه ملعب نجيل صناعي قانوني وآخر خماسي ومبنى إداري.

close