طريقة عمل عصير الفراولة بالحليب بكل سهولة فى المنزل وبطعم لذيذ أحلى من الكافيهات

من العصائر اللذيذة والمنعشة التي نستطيع تناولها في فصل الصيف هو عصير الفراولة بالحليب عصير لذيذ ومفيد ومغذي أيضاً فهو يحتوي على الفراولة الغنية بفيتامين سي والمعادن المهمه لصحة الجسم ويحتوي على الحليب الغني بالكالسيوم المفيد لصحة العظام فهذا العصير مزيج رائع جداً ومميز في الطعم.

طريقة عمل عصير الفراولة بالحليب بكل سهولة فى المنزل وبطعم لذيذ أحلى من الكافيهات

طريقة عمل عصير الفراولة بالحليب

نستطيع تحضير عصير الفراولة بالحليب وتقديمة في فصل الصيف كنوع من أنواع العصائر اللذيذة والمنعشة لكل أفراد الأسرة في التجمعات العائلية فهو من العصائر اللذيذة والسهلة في التحضير ونستطيع إضافة الموز أيضاً حسب الذوق والرغبة. واليوم سوف نتعلم معاً طريقة عمل  عصير  الفراولة بالحليب بكل سهولة فى المنزل وبطعم لذيذ أحلى من الكافيهات وإليكم المكونات وطريقة التحضير.

المكونات

  • 1/2 كيلو من الفراولة
  • 4 كوب حليب مثلج
  • 4 ملاعق كبيرة من السكر
  • 2 ملعقة كبيرة حليب بودرة
  • 1 كيس كريم شانتيه

    طريقة عصير الفراولة بالحليب
    طريقة عصير الفراولة بالحليب

طريقة التحضير

  1. أولاً نقوم بغسل الفراولة بالماء الجاري ثم نزيل الجزء الأخضر الموجود في الفراولة ثم نقوم بتصفية الفراولة من الماء ونقسم الفراولة إلى نصفين.
  2. نحضر الخلاط الكهربائي ونضع فيه الفراولة ثم نضيف الحليب، والسكر، والحليب البودرة، وكيس الكريم شانتيه ونقوم بخلط جميع المكونات معاً.
  3. نحضر كاسات التقديم ونقوم بتوزيع عصير الفراولة بالحليب في كل الكاسات على حسب عدد أفراد الأسرة وتقديمة بين الوجبات كنوع من أنواع العصائر اللذيذة والمنعشة والمغذية أيضاً ونستطيع إضافة مكعبات من الثلج.
  4. ومن الممكن تزيين العصير بقطع من الفراولة أو إضافة صوص الفراولة حسب الذوق والرغبة وهذة الكمية تصنع لنا أربعة أكواب من عصير الفراولة بالحليب نستطيع مضاعفة الكمية كما نحب فعلاً وصفة العصير جميلة جداً تستحق التجربة مذاقها أحلى وألذ من الكافيهات إن شاء الله تجربوها وتنال إعجابكم وبالهنا والعافية.

 

close