القنوات الناقلة لعرض موني ان ذا بانك 2024 مباشر اليوم وموعد بدء المنافسات في wwe money in the bank بالدقائق

في ظل البحث عن القنوات الناقلة لعرض موني ان ذا بانك 2024 الذي يعتبر النسخة الخامسة عشر من هذه الفعالية التي بدأت لأول مرة في سنة 2010، حيث يشارك في كل مرة فئة من أفضل مصارعي Wwe المحترفين ويشهد نزالات قوية ومباريات حماسية، وينتظر اليوم عشاق المصارعة الحرة بفارغ الصبر بدأه ويرغبون في معرفة موعده، لاسيما مع انتظار عودة سيث رولينز ومواجهة كودي رودس ورفاقه ضد النسخة الحالية من البلودلاين وكذلك مشاركة النجم العربي البطل سامي زين.

القنوات الناقلة لعرض موني ان ذا بانك 2024 مباشر اليوم وموعد بدء المنافسات في wwe money in the bank بالدقائق
القنوات الناقلة لعرض موني ان ذا بانك

القنوات الناقلة لعرض موني ان ذا بانك 2024

يترقب الكثيرون بدء النزالات ولاسيما مع وجود عدد من المباريات الهامة، ومن أبرزها النزال على حقيبة Money in the bank 2024 للنساء والرجال، علماً أنه يمكن متابعة النزال اليوم عبر:

  • في أراضي الوطن العربي يمكن مشاهدة عرض موني ان ذا بانك بث مباشر على قناة SSC 3 HD.
  • في دول الوطن العربي وشمال إفريقيا يمكن أيضاً متابعة Money in the bank عن طريق الاشتراك في خدمة شاهد في آي بي.
  • للمتابعين في الولايات المتحدة يمكن الاشتراك في منصة بيكوك.
  • أخيراً إن كنت تتساءل عن إجابة أين يمكنني مشاهدة عرض موني إن ذا بانك 2024؟ في جميع أنحاء العالم فإنك تستطيع ذلك عن طريق منصة وقناة WWE Network.

مباريات موني إن ذا بانك اليوم 2024

أُعلن عن خمس مواجهات ستجرى اليوم على الأراضي الكندية في سياق عرض wwe المنتظر وهي كالتالي:

  • بطولة العالم للوزن الثقيل: بين البطل داميان بريست وسيث رولينز، فإذا فاز بريست، لا يحق لرولينز المنافسة على اللقب طالما بقي بريست بطلاً، وإذا فاز رولينز، يتوجب على بريست مغادرة فريق الجادجمنت داي.
  • مباراة فرق سداسية: تجمع بين كودي رودز وكيفن أوينز وراندي أورتن ضد فريق البلودلاين المكون من سولو سيكوا وتاما تونجا وتونجا لوا.
  • بطولة القارات: حيث سيدافع سامي زين البطل الحالي عن لقبه أمام برون بريكر.
  • حقيبة الأموال للرجال: يتنافس فيها جاي أوسو وكارميلو هايز وآندرادي وتشاد جيبل وإل أي نايت ودرو ماكنتاير.
  • حقيبة الأموال للسيدات: تجمع بين إيو سكاي وتشيلسي جرينوزوي ستارك ولايرا فالكيريا ونايومي وتيفاني ستراتون.

موعد عرض money in the bank 2024

الوقت المتبقي على بدء موني ان ذا بانك في جميع أنحاء العالم
ثانية دقيقة ساعة يوم

عقب النجاح الباهر الذي حققته عروض WWE الأخيرة في مختلف أنحاء أوروبا، ومنها عرض كلاش ات ذا كاسل الذي أقيم في اسكتلندا وعرض باكلاش الذي أقيم في فرنسا، تعود الإدارة إلى إقامة هذا العرض المرتقب في أمريكا الشمالية في مدينة ترونتو التابعة لمقاطعة أونتاريو في دولة كندا، حيث تستضيف قاعة Scotiabank Arena اليوم الأحد 7 تموز المواجهات التي ستبدأ بتمام الساعة 2 صباحاً بتوقيت السعودية ومصر والعراق والثالثة صباحاً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

ما هي عروض wwe المنتظرة في العام الحالي؟

تم الإعلان عن ثلاث عروض رئيسية لـ WWE بعد انتهاء عرض Money in the Bank 2024، العرض الأول هو سمر سلام الذي سيبدأ في 4 آب المقبل، ثم من بعده يأتي عرض باش إن برلين الذي سيتم يوم 31 من الشهر ذاته في ألمانيا، بينما لم يتم الإعلان عن أي عروض في شهري أيلول وتشرين الأول، والعرض الثالث فهو كراون جول بتاريخ 2 تشرين الثاني في المملكة العربية السعودية.

close