استعدادا للدوري الإنجليزي.. مانشستر يونايتد يعود للتدريبات الجماعية و تشيلسي يستعد بودية بطل إيطاليا

بدأت الفرق الإنجليزية في العودة تدريجياً إلى التدريبات الجماعية وخوض مباريات ودية استعداداً للموسم الجديد من الدوري الإنجليزي 2024/2025، حيث حددت رابطة الدوري الإنجليزي موعد انطلاق الموسم الجديد من “البريميرليج” يوم السبت 17 أغسطس المقبل، بعد فترة منتظمة بعد انتهاء مسابقتي اليورو والأولمبياد، وبعد 90 يوماً تماماً من انتهاء موسم 2023-2024. كما حددت الرابطة أيضاً موعد انتهاء البريميرليج وسيكون يوم الأحد 25 مايو 2025.

استعدادا للدوري الإنجليزي.. مانشستر يونايتد يعود للتدريبات الجماعية و تشيلسي يستعد بودية بطل إيطاليا
استعدادا للدوري الإنجليزي.. مانشستر يونايتد يعود للتدريبات الجماعية و تشيلسي يستعد بودية بطل إيطاليا

مانشستر يونايتد يعلن عودته للتدريبات الاثنين المقبل

حيث أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي عودته للتدريبات الجماعية في مقر النادي استعداداً للموسم الجديد، وذلك يوم الاثنين المقبل الثامن من يوليو الجاري، ويعود الفريق للتدريبات دون اللاعبين الدوليين المشغولين حالياً بالمشاركة مع منتخباتهم الوطنية سواء في بطولة كوبا أمريكا أو كأس الأمم الأوروبية، على أن يبدأ الفريق العمل تحت قيادة المدرب الهولندي ” إريك تين هاج” وجهازه المعاون الجديد.

ويستعد مانشستر يونايتد للموسم الجديد بمجموعة مباريات ودية أمام روزنبورغ النرويجي في النرويج، ورينجرز الاسكتلندي في اسكتلندا، وأرسنال الإنجليزي وريال بيتيس الإسباني وليفربول الإنجليزي في أمريكا، ويبدأ مانشستر يونايتد الموسم الرياضي الجديد بمواجهة نارية مع غريمه مانشستر سيتي في ديربي مانشستر على لقب كأس الدرع الخيرية، والتي ستقام يوم العاشر من شهر أغسطس المقبل على استاد ويمبلي.

تشيلسي يعلن مواجهة إنتر ميلان في مباراة ودية استعداداً للموسم الجديد

وفي نفس السياق يستعد فريق تشيلسي الإنجليزي للموسم الرياضي الجديد بخوض مباراة ودية أمام فريق إنتر ميلان بطل الدوري الإيطالي المنتهي. وقد أعلن نادي تشيلسي أن ملعب “ستامفورد بريدج” سيستضيف يوم 11 أغسطس المقبل مباراة نظيره إنتر ميلان، وذلك في مباراة ودية ضمن استعدادات الفريقين للموسم الرياضي الجديد.

المباراة ستنطلق في تمام الساعة 5:00 مساءً بتوقيت القاهرة، وتعتبر هذه هي المباراة الودية السادسة التي يخوضها البلوز قبل انطلاق الموسم للتحضير بالشكل الأمثل. وذلك بعد خوض معسكر في أمريكا سيلعب خلاله خمس مباريات ودية ضد إيريكس هام وأسليتك وكلوب أمريكا ومانشستر سيتي وريال مدريد.

ويستهل تشيلسي مشواره في الموسم الجديد بمواجهة مانشستر سيتي في الجولة الافتتاحية لبطولة الدوري الإنجليزي في 18 أغسطس على ملعب ستامفورد بريدج، وذلك في تمام الساعة 6:30 مساءً بتوقيت القاهرة.

close