الغرامة والحرمان من الجماهير .. تعرف على عقوبات الكاف على نادي الزمالك بسبب نهائي الكونفدرالية

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” اليوم الجمعة عن عقوبات موجهة لنادي الزمالك بسبب أحداث مباراة نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية الأخيرة أمام نهضة بركان المغربي التي أقيمت في القاهرة، حيث فاز الزمالك في هذه المباراة بنتيجة هدف دون رد ليحقق اللقب، حيث قرر الإتحاد الإفريقي لكرة القدم تغريم الزمالك مبلغ 200 ألف دولار وحرمانه من حضور الجماهير في مبارياته الإفريقية لمدة أربع مباريات، منهم مباراتين مع وقف التنفيذ.

الغرامة والحرمان من الجماهير .. تعرف على عقوبات الكاف على نادي الزمالك بسبب نهائي الكونفدرالية
الغرامة والحرمان من الجماهير .. تعرف على عقوبات الكاف على نادي الزمالك بسبب نهائي الكونفدرالية

الزمالك يعلن التقدم باستئناف ضد عقوبات الكاف الموقعة عليه

من جهة أخرى، قرر مجلس إدارة نادي الزمالك التقدم باستئناف ضد العقوبات المفروضة عليه من قبل الكاف بسبب أحداث مباراة نهائي كأس الكونفدرالية، حيث أكد مصدر في النادي أنه يحق لمجلس إدارة الزمالك الاستئناف على العقوبة خلال ثلاثة أيام.

الزمالك يكشف عن خطواته القادمة بعد عقوبات الكاف الموقعة عليه

من جهة أخرى، كشف أحمد سالم، المتحدث الرسمي باسم مجلس إدارة نادي الزمالك، عن موقف النادي فيما يتعلق بعقوبات الكاف التي صدرت اليوم الجمعة بشأن نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية، حيث أوضح سالم أن النادي سيطلب حيثيات الحكم، وبعد استلام حيثيات الحكم سيتقدم الزمالك بالاستئناف بعد سداد الرسوم، كما أضاف المتحدث الرسمي أنه سيتم إعداد مذكرة للرد على ما ورد في حيثيات الحكم.

ماكتبه أحمد سالم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك علي حسابه الشخصي

موعد مباراة الزمالك القادمة في الدوري المصري

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراته القادمة أمام نظيره الإسماعيلي وذلك يوم الأحد المقبل  على استاد القاهرة الدولي، وذلك ضمن منافسات الجولة الثلاثين من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

وفي نفس السياق فقد استأنف لاعبو الزمالك تدريباتهم في السادسة والنصف مساء اليوم الجمعة، بعد منحهم راحة يوم أمس من قبل المدير الفني للأبيض ” جوزيه جوميز” عقب مباراتهم مع فاركو.

close