“اصنعيه بنفسك” طريقة عمل مزيل عرق طبيعي يدوم لاكثر من 24 ساعة ويفتح الابطين بمواد منزلية

يعتبر مزيل العرق من الأشياء الأساسية عند كل السيدات والبنات الذي يهتمون بنظافتهم الشخصية ويريدون الظهور بأفضل مظهر وبرائحة جميلة ومميزة، وهناك أيضا عدد أكبر يبحث عن مزيل عرق طبيعي يتمكنوا من القيام به نتيجة للأضرار التي تحدث لهم بعد استخدام أنواع مزيلات العرق المختلفة التي تتكون من مواد كيميائية يكون لها العديد من الآثار الجانبية بالإضافة إلى الأسعار الخاصة بها التي أصبحت مرتفعة في الفترة الأخيرة وأصبح هناك العديد من الأشخاص غير القادرين عن شرائه.

“اصنعيه بنفسك” طريقة عمل مزيل عرق طبيعي يدوم لاكثر من 24 ساعة ويفتح الابطين بمواد منزلية
مزيل عرق طبيعي

مزيل عرق طبيعي

تستطيع القيام بإحضار مزيل عرق طبيعي بمكونات بسيطة في منزلك ومن تلك الوصفات هي: وصفة ويتم استخدام بها عنصر اللافندر الذي يتمتع برائحة مميزة ورائعة، حيث أن الطريقة هي وضع ملعقة كبيرة من نشا الذرة ومعها زيت اللافندر بعدد 5 نقاط تقريبا وبعد ذلك تقوم بوضع 5 نقاط من زيت النعناع وملعقة خميرة فورية.

وبعد ذلك نضع أيضا معلقة صغيرة زيت خشب الصندل ومعهم معلقة من زيت جوز الهند، ويجب عليك وضع فيتامين E ويجب عليك وضع خليط مضاد للفطريات من الصيدلية ويجب عليك وضع جميع تلك المكونات في وعاء ثم تقوم بتقليب جميع تلك المكونات جيدا حتى تجد خليط متجانس ويتمتع بقوام متماسك قليلا، ويجب عليك استخدام هذا الخليط بشكل يومي.

وصفات صنع مزيل عرق طبيعي في المنزل

تستطيع بكل سهولة القيام بصناعة مزيل عرق طبيعي بمكونات بسيطة من منزلك، ومن أفضل الوصفات الخاصة بصناعة مزيل العرق الطبيعي هي ما يلي:

  • وصفة ويتم تحضيرها من خلال وضع معلقة كبيرة من النشا مع معلقة صغيرة من حجر الشبه المطحون.
  • بالإضافة إلى وضع معلقتين كبيرتين من ماء الورد مع 5 نقط من المسك الأبيض.
  • وتقوم بوضع جميع تلك المكونات في وعاء، ثم تقوم بتقليب تلك المكونات مع بعض.
  • وبعد ذلك تقوم بوضعهم على نار هادئة حتى يصبح الخليط متماسك.
  • تقوم بنقله إلى علبة، ثم تقوم بوضعها في الثلاجة.
  • ويتم استخدامه مباشرة وسوف تجد النتيجة واضحة من أول استخدام.
close