إبراهيم عبد الجواد يفتح النار على مجلس إدارة نادي الزمالك السابق: لابد من فتح تحقيق معهم بتهمة إهدار المال العام

فتح الإعلامي إبراهيم عبد الجواد النار على مجلس إدارة نادي الزمالك السابق في برنامجه “الهدف” عبر قناة أون تايم سبورت 2، حيث انتقد بشدة أداء الإدارة السابقة وما تسببوا فيه من مشاكل للنادي. حيث أوضح “عبد الجواد” أن كابتن حسين لبيب وإدارته يواجهون تركة ثقيلة من المشاكل التي انتقلت إليهم من الإدارة السابقة، مشيراً بقوله “أن الإدارة الحالية لو كانوا جبل كان نطق من البلاوي اللي اتنقلت من الإدارة السابقة للإدارة الحالية، ولو فيه أشخاص كانوا يقصدوا يدمروا نادي الزمالك مكانوش هيعملوا اللي معمول فيه دلوقتي”.

إبراهيم عبد الجواد: ديون نادي الزمالك تصل إلى ربع مليار جنيه

واستعرض عبد الجواد إجمالي الغرامات التي تم سدادها من قبل الإدارة الحالية لنادي الزمالك ، موضحاً أن إجمالي المبلغ الذي سددته إدارة نادي الزمالك خلال الثمانية أشهر الماضية بلغ 4.2 مليون دولار، ولا يزال هناك مبلغ 1.7 مليون دولار مستحق. وأشار إلى أن هناك قضايا أخرى متداولة بمبالغ تصل إلى 2.5 مليون دولار.

إبراهيم عبد الجواد يستعرض مديونيات الزمالك

إبراهيم عبد الجواد: نداي عقده بمليون و700 ألف دولار و كان بياخد في سويسرا 200 ألف دولار

وانتقد عبد الجواد التعاقدات السابقة، مشيراً إلى أن لاعباً مثل إبراهيما نداي عقده السنة القادمة مليون و970 ألف دولار، وأصي مبلغ كان يتقاضاه في سويسرا 200 ألف دولار، أي أنه يأخذ من الزمالك ما يعادل ما كان يحصل عليه في سويسرا خلال ست سنوات. وتساءل بغضب عن من سيحاسب على هذا الإهدار المالي الكبير.

إبراهيم عبد الجواد يطالب بالتحقيق في صفقات مشبوهة في الزمالك

وأكد عبد الجواد أن التعاقدات مع خالد بوطيب وإبراهيما نداي وسامسونج إيكونولا تستوجب تحقيقات قانونية ورسمية بسبب شبهات الفساد الواضحة وإهدار المال العام. وأشار إلى أن إجمالي الأموال التي تم إنفاقها تتجاوز ربع مليار جنيه، مطالباً بمحاسبة المسؤولين عن هذا الإهدار المالي.

إبراهيم عبد الجواد: هناك أشخاص يريدون تدمير نادي الزمالك

أضاف عبد الجواد غاضباً أن هناك أشخاصاً يريدون تدمير الزمالك وجعله يصل إلى حالة سيئة. وأكد أن الإدارة الحالية تواجه تحديات كبيرة وتعمل بجهد لإصلاح الأوضاع وإجراء الترميمات اللازمة للمباني الإدارية والفرق الرياضية في الألعاب المختلفة، مشيراً إلى أن الجمهور لا يطلب من الإدارة سوى رؤية فريق الزمالك يحقق الانتصارات.

close