جماهير الزمالك تعلن عودتها للمدرجات مرة أخرى ابتداء من لقاء الإسماعيلي المقبل في الدوري المصري

أصدرت رابطة جماهير نادي الزمالك بيانًا توضيحيًا حول الأحداث الجارية، مؤكدةً أنها لن تقبل لحظة أن تترك الزمالك يسير وحده. وجاء في البيان الذي نُشر على الحساب الرسمي للرابطة عبر موقع “إكس” (تويتر سابقًا)، أن جماهير الزمالك هي دائمًا أول الحاضرين وأول من نادى بعودة الجماهير إلى المدرجات، وأنها تعلن عودتها للمدرجات مرة أخري ابتداء من لقاء الإسماعيلي المقبل في الدوري المصري.

رابطة جماهير النادي الزمالك: لن نترك الزمالك يسير وحده

وقد وجهت الرابطة في صدر بيانها رسالة إلى جماهير النادي، مؤكدةً أن جماهير الزمالك لطالما كانت متحدة من أجل مصلحة النادي العظيم، ولن تقبل أن تترك الزمالك يسير وحده. وأوضحت أن الجماهير ستكون دائمًا عاملًا مؤثرًا بأصواتها في المدرجات ومواقفها الثابتة، مضيفةً أن المدرجات لن تفرغ أبدًا من فرسان الزمالك الأوفياء، وأن النادي ملكهم ولن يتركوه مهما كانت الظروف.

بيان رابطة جماهير نادي الزمالك

رابطة جماهير نادي الزمالك: “بعض المواقف تحتم علينا خطوة صريحة تجاه ما يحدث لنادي الزمالك”

وأضافت الرابطة في بيانها، أن هناك بعض الأوقات التي تحتم عليهم اتخاذ مواقف واضحة تجاه ما يحدث على الساحة الرياضية فيما يخص نادي الزمالك، مشددةً على أنهم يرفضون قرارات مجلس إدارة الزمالك التي لم تمثلهم كصوت هذا الكيان ودرعه الثابت. وأكدت الرابطة أن دعمها الثابت للزمالك سيظل مستمرًا مع من يعمل لمصلحة النادي، وأنهم مع الكيان العظيم جسدًا وروحًا، ولن يفترقوا عنه أبدًا مهما كانت الظروف.

رابطة جماهير نادي الزمالك تقرر حضور المباراة القادمة والعودة لتشجيع الزمالك من المدرجات

وأعلنت الرابطة عن قرارها بالعودة إلى المدرجات، مؤكدةً أنها قررت حضور المباراة القادمة والعودة من جديد لمؤازرة وتشجيع الزمالك من المدرجات. وأوضحت أن الجماهير لن تستغني عن حياتها في المدرجات وشغفها الذي لا يهدأ أبدًا. واختتمت الرابطة بيانها بالتأكيد على يقينها بأن جماهير الزمالك تستطيع تصحيح الأوضاع، وتنبيه جميع أفرادها باسم الزمالك العظيم الذي يمثلهم جميعًا، ويستحق منهم الكثير حتى يعود لمكانته الحقيقية التي يستحقها.

close