إنتهاء أزمة خالد بوطيب مع الزمالك رسميا و الزمالك يحصل على الرخصة الأفريقية واجتماع عاجل لمجلس الإدارة

كشف أحمد سالم، المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، عبر حسابه الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” عن انتهاء أزمة مستحقات المغربي خالد بوطيب، لاعب الزمالك السابق، وكتب سالم عبر حسابه الشخصي: “بعد مفاوضات شاقة ومجهودات مضنية وفي وقت قياسي، مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة كابتن حسين لبيب ينجح في إتمام الاتفاق مع اللاعب خالد بوطيب، وفي انتظار استلام الرخصة الخاصة بالاشتراك في المسابقات الأفريقية من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم الكاف اليوم الخميس.”

الزمالك يحصل رسمياً على الرخصة الأفريقية بعد تسوية مستحقات خالد بوطيب

من جهة أخرى، فقد أعلنت لجنة التراخيص بالاتحاد المصري لكرة القدم عن منح نادي الزمالك رخصة المشاركة الأفريقية، وذلك بعد تسوية مستحقات المغربي خالد بوطيب، لاعب فريق الزمالك السابق. كما أعلن أحمد سالم، المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، عبر حسابه الشخصي عن تسلم القلعة البيضاء لرخصة المشاركة الأفريقية بعد تسوية مستحقات اللاعب المغربي.

ماكتبه أحمد سالم عبر صفحته الشخصية علي الفيس بوك

مجلس الزمالك يعقد اجتماعاً عاجلاً مساء اليوم الخميس

من جهة أخرى، يعقد اليوم الخميس مجلس إدارة نادي الزمالك اجتماعًا برئاسة حسين لبيب، وذلك لمناقشة العديد من الملفات المهمة والخاصة بالقلعة البيضاء. حيث سيناقش النادي أيضًا ملف الحصول على الرخصة الأفريقية بعد التوصل إلى اتفاق مع المغربي خالد بوطيب بشأن جدولة مستحقاته. كما سيناقش أيضًا المجلس ملف الكرة النسائية بالنادي ومستحقات لاعبي الفريق الأول لكرة القدم المتأخرة، وفي نفس الوقت سيحسم مجلس الإدارة بعض الأمور الإدارية في القلعة البيضاء خلال اجتماع اليوم.

ماكتبه محمد طارق لجماهير الزمالك عبر حسابه الشخصي

عضو مجلس إدارة نادي الزمالك يوجه رسالة للجماهير البيضاء

من ناحية أخرى، فقد كتب محمد طارق، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” رسالة إلى جماهير الزمالك، قال فيها: “جماهير الزمالك العظيمة، دائمًا كنتم على قدر المسؤولية في كل وقت وكل أزمة مش بتخلص ولا بتعدي من غير وجودكم معانا وفي ضهرنا. وأضاف: “دائمًا أنتم السيف والدرع لنادي الزمالك. وزي ما وعدتونا دايمًا إنكم في ظهرنا، احنا منتظرين ده منكم، وجودكم ورا الزمالك وتزيين المدرجات من تاني.”

close