“اعرف ليك كام كيلو سكر”…. نصيب الفرد من التموين والأسعار الجديدة للسلع

أعلنت وزارة التموين نصيب الفرد في التموين نوفمبر، وهذا لتوضيح كمية السلع التموينية التي يمكن للفرد الحصول عليها من المنافذ والمجمعات الاستهلاكية. يُشار إلى أن نصيب الفرد في البطاقة التموينية قد تم تحديده بمبلغ 50 جنيهًا، وفي هذا المقال سنقدم مزيدًا من المعلومات حول نصيب الفرد في التموين نوفمبر.

1. نصيب الفرد في التموين نوفمبر

نصيب الفرد في التموين نوفمبر قد تم تحديده بمبلغ 50 جنيهًا من قبل وزارة التموين. يمكن للفرد الحصول على هذا المبلغ لشراء سلع تموينية متنوعة مثل الزيت والسكر والأرز والمكرونة وسلع أخرى. يمكن للمستحقين التوجه إلى المنافذ المعتمدة لصرف هذه المقررات.

2. أسعار السلع التموينية لشهر نوفمبر

تقوم وزارة التموين بتقديم السلع التموينية بأسعار مخفضة للمواطنين في شهر نوفمبر. إليك بعض أسعار السلع التموينية لهذا الشهر:

  • زجاجة الزيت: يصل سعرها إلى 30 جنيهًا.
  • كيلو الأرز: يبلغ سعره 12.60 جنيهًا.
  • كيلو المكرونة: يصل سعره إلى 13 جنيهًا.
  • كيلو السكر: يبلغ سعره 12.60 جنيهًا.
  • عبوة التونة (140 جرام): تصل إلى 18 جنيهًا.
  • شاي وزن 40 جرام: يبلغ سعره 8 جنيهًا.

3. صرف المقررات التموينية

بدأت وزارة التموين صرف المقررات التموينية للأفراد المستحقين في شهر نوفمبر. يمكن للمواطنين استلام هذه المقررات من خلال الجمعيات الاستهلاكية المخصصة لصرف التموين أو المحلات المرخصة لهذا الغرض. ويتم ذلك وفقًا للقواعد والضوابط المتبعة من قبل الوزارة.

تسعى وزارة التموين إلى تقديم الدعم للمواطنين من خلال توفير السلع التموينية بأسعار مخفضة في شهر نوفمبر. يجب على الجميع الالتزام بالشروط والإجراءات المعمول بها للحصول على هذه المنحة والاستفادة منها.

close