” اتفرج الأن ” مجانية 100 % .. القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة اسبانيا والمانيا مباشر في تصفيات يورو 2024

ينتظر عشاق الكرة المستديرة عن موعد مباراة قوية وقمة مرتقبة وهامة بين عمالقة أوروبا في ربع النهائي بين ألمانيا واسبانيا 2024 ، وفي هذا المقال عبر موقع مصر بوست نعرض لكم القنوات الناقلة واخر ما قد يحدث خلال الساعات القليلة ، حيث يشارك كل منهما في هذة المباراة وعلي عينة تحقيق الفوز والعمل علي اسعاد الجماهير العاشقة التي ذهبت الي ارضية ملعب اللقاء من اجل مشاهدة المنتخبين.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة اسبانيا والمانيا اليوم

سوف يتم بث المباراة التي تجمع بين اسبانيا والمانيا علي قناة بي ان ماكس 1.

وسوف نشاهد قمة بين المنتخبين والأول هو الأسباني والثاني هو الألماني اليوم في تمام الساعة السابعة مساء اليوم  بتوقيت مصر والأردن والسعودية واليمن و فلسطين وسوريا وقطر والعراق والبحرين، وفي تمام الساعة الخامسة مساء اليوم بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.

هل لا تزال اسبانيا في يورو 2024؟

ما زالت اسبانيا تنافس علي مقعد متقدم في بطولة يورو 2024، حيث حصلت علي البطولة 3 مرات في سنوات 1964 و 2008 و2021، وفي هذا اليورو يواجه منتخب ألمانيا الذي حصل علي اللقب 3 مرات في الأعوام 1972 و1980 و1996.

سنشاهد اليوم مباراة خروج المغلوب، فهل اسبانيا تتفوق وتصعد الي الدور النصف النهائي أم لألمانيا شأن اخر، حيث شاهدنا في المباريات السابقة بتفوق منتخب اسبانيا في مرحلة المجموعات حتي وصول دور ربع النهائي.

تشكيلة اسبانيا امام المانيا اليوم 5 / 7 / 2024 في ربع نهائي يورو 2024

كما صعد منتخب ألمانيا الي دور ربع نهائي اليورو بعد تخطية المراحل السابقة ، وبعد اخذ اراء المحللين يتوقع الجميع فوز منتخب اسبانيا وذلك يرجع انه يملك لاعبون  جيدون صغار في السن ، وذلك يرجع الي نتائجه السابقة و التفوق البدني للمنتخب ، ولا ننسي انهم يواجهون منتخب المانيا الذي لديه العديد من اللعيبة ذو الخبرة العالية.

تشكيلة اسبانيا امام المانيا اليوم

  • حراسة المرمى: يوناي سيمون.
  • خط الدفاع: مارك كوكوريلا- إمريك لابورت- روبين لو نورماند- داني كارفخال.
  • خط الوسط: بيدري- رودري- فابيان رويز.
  • خط الهجوم: نيكو ويليامز- ألفارو موراتا- لامين يامال.
close