مجانية 100 % .. جميع القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الارجنتين والاكوادور مباشر في كوبا أمريكا

نتابع معكم اليوم كافة القنوات العارضة لمباراة الارجنتين والاكوادور العديد من  عشاق ومحبي كرة القدم اللاتينية يبحثون عن موعد مباراة الأرجنتين والإكوادور في بطولة كوبا أمريكا 2024، والمقامة حاليا في الولايات المتحدة الأمريكية، المباراة التي سوف تحدد أحد الفرق المتأهلة إلى نصف النهائي، ويأمل رفقاء ميسي في الخروج بالفوز باي طريقة ممكنة ، وذلك من اجل الوصول للموسم الثاني لهم علي التوالي.

موعد مباراة الأرجنتين والإكوادور في كوبا أمريكا 2024

تقام مباراة الأرجنتين والإكوادور يوم الجمعة 5 يوليو 2024 على ملعب إن آر جاي في الولايات المتحدة الأمريكية ،وتعد ضمن منافسات الدور ربع نهائي من بطولة كوبا أمريكا 2024، وستقام المباراة في تمام الساعة الرابعة صباحا بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية ، والساعة الخامسة صباحا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

حاز منتخب الأرجنتين علي المركز الأول في المجموعة الأولى في بطولة كوبا أمريكا برصيد 8 نقاط ، بينما جاء منتخب كندا في المركز الثاني برصيد 4 نقاط ، في حين يحتل منتخب تشيلي المركز الثالث برصيد نقطتين ، وجاء منتخب بيرو في المركز الرابع برصيد نقطة واحدة.

جميع القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الارجنتين والاكوادور مباشر

بطولة كوبا امريكا من المسابقات الرياضية الهامة التي يشاهدها عدد كبير الجمهور ويرغب كل منهما في الحصول علي القنوات التي سوف تنقل اللقاء واليكم القنوات :-

  • فوكس سبورت.
  • قناة Max Sport 3.
  • قناة Sport TV 2.
  • قناة Premier sports 1 HD.
close