اليكم بالأسماء .. تشكيلة الأهلي امام الداخلية اليوم 4/7/2024 في الدوري المصري

استقر المدير الفني للنادي الأهلي المصري مارسيل كولر السويسري الجنسية على وضع خطة وتشكيل النادي الأهلي المصري امام فريق الداخلية في بطولة الدوري المصري الممتاز اليوم الخميس الموافق 4يوليو 2024،وتُلعب المباراة على ملعب استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة 29 من عمر مسابقة الدوري الممتاز وستكون المباراة في تمام الساعة السابعة مساء.

هذى المباراة هامة جدا للفرقين بالنسبة لفريق الداخلية يمثل فوزة في هذي المباراة احتمال ضعيف جدا امام  الاهلي المصري بطل الدوري السابق والمركز الثاني في الدوري برصيد 51 نقطة ،من لعب 21 مباراة في الدوري المصري.

بالنسبة  لفريق الداخلية  يأتي مركزة رقم 18 في الدوري وهو المركز الأخير بالنسبة للدوري المصري برصيد 19نقطة بعد لعب 28 مباراة في مسابقة الدوري الممتاز ، وبناء على ذلك من المتوقع ان فريق الداخلية يواجة صعوبة في الفوز امام حامل لقب الدوري للعام الماضي وصاحب المركز الثاني حتى الان النادي الأهلي المصري لكن يسعى للفوز او الخروج بالتعادل لكي يحسن مركزة خوفا من الهبوط للدوري الممتاز ب.

تشكلية الأهلي امام الداخلية اليوم

قرر المدير الفني للنادي الأهلي مارسيل كولر عدم التغير الكثير في تشكيلة الأهلي امام نادى طلائع الجيش المباراة الماضية الذى اكتسح فيها الأهلي نادي فاركو بنتيجة كبيرة جدا وهى أربعة للأهلي لاشيء نادي طلائع الجيش.

ولاكن سوف يتم تغييرات جبرية بسبب إيقاف بعض اللاعبين  مثل طاهر محمد طاهر والاصابات التى لم تترك صفوف الأهلي منذ انطلاق بطولة الدوري الممتاز ، نظرا للتدريبات الأخيرة للنادي الأهلي من المتوقع تشكيلة الأهلي امام الداخلية اليوم :

  • في حراسة المرمى: محمد الشناوي
  • خط الدفاع: محمد هاني ورامي ربيعة أو ياسر إبراهيم ومحمد عبدالمنعم وكريم فؤاد
  • في خط الوسط: مروان عطية وأليو ديانج وإمام عاشور ومن الممكن أن يكون  أفشة بدلاً من مروان عطية  في بداية المباراة.
  • في خط الهجوم: حسين الشحات ووسام أبوعلي وأحمد عبدالقادر.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي امام الداخلية اليوم

 تنقل مباريات الدوري المصري عبر قنوات “أون تايم سبورتس”، ستذاع مباراة الأهلي والداخلية في الدوري المصري 2023-2024 على شاشتها اليوم الساعة السابعة مساء.

close