بالخطوات.. استعلام نتائج الطلاب بالأردن 2024 من خلال منصة أوبن إيمس من رابط مباشر

يبحث الطلاب عن كيفية استعلام نتائج الطلاب بالأردن 2024 خاصة من خلال منصة أوبن إيمس التي تعد المنصة الأشهر في تقديم الخدمات التعليمية لكافة الطلاب في المراحل التعليمية المختلفة، ولعل أهم تلك الخدمات هي الاستعلام عن النتائج للطلبة والطالبات في كافة الصفوف التعليمية، وتهدف المنصة إلى توفير مختلف الخدمات الممكنة للطلاب لتوفير الوقت والمجهود عليهم. في السطور القادمة نوضح لك كيفية الاستعلام عن النتائج عبر منصة أوبن ايمس بالخطوات.

استعلام نتائج الطلاب بالأردن 2024 عبر منصة أوبن إيمس لعام 2024

في سبيلها لتسهيل استعلام نتائج الطلاب بالأردن 2024، قمت وزارة التربية والتعليم بالأردن بإتاحة الاستعلام إلكترونيا من خلال منصة OpenEMIS التي تؤدي دورا هاما في تسهيل الحصول على النتيجة خلال الانترنت مما يوفر الوقت والمجهود على الطلاب وذويهم.

ومن الجدير بالذكر أن المنصة قد بدأت بالفعل في الوقت الراهن باستقبال طلبات البحث عن النتائج لمختلف الصفوف التعليمية التي تم إعلان ظهور نتائجها بالفعل والتي يمكن الاستعلام عنها ببضع خطوات يسيرة للغاية.

كيفية الاستعلام عن النتائج عبر منصة اوبن ايمس 2024

يمكن للطلاب والطالبات أو حتى أولياء الأمور للطلاب في أي مرحلة تعليمية في الأردن الاستعلام عن أي نتيجة لأي عام دراسي يرغبون به بسهولة من خلال موقع أوبن ايمس، فقط من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • الدخول للموقع الإلكتروني الرسمي لمنصة أوبن ايمس التعليمية من هنا.
  • كتابة كافة البيانات الشخصية الخاصة بالطالب ومن ثم تسجيل الدخول للمنصة.
  • يجب كتابة اسم المستخدم وكلمة المرور في الخانات المخصصة لهم.
  • ومن ثم الدخول للصفحة الرئيسية للموقع والضغط على خانة” تقييمات الطلاب”.
  • بعدها اكتب البيانات المطلوبة في مكانها المخصص.
  • ستظهر أمامك على الفور كل النتائج الخاصة بالطالب في العام الدراسي الحالي.
close