LINK الثانوي التجاري .. رابط الحصول علي نتيجة الدبلوم الفني التجاري 2024 بالاسم ورقم الجلوس موقع بوابة التعليم الفني

تم الانتهاء من امتحانات الثانوي التجاري خلال الاسبوع الماضي، وانتهى بشكل جيد بدون اي أخطاء، وسوف يتم بعد قليل الأعلان عن نتيجة الثانوي التجاري بشكل عام علي جميع مواقع الانترنت حيث ان  يتم اولأ رصد وكتابة قائمه الأوائل الجمهورية ثم يتم رصد وكتابة اسماء أوائل في المحافظات وذلك يكون تمهيدا لظهور النتيجة باقي الطلاب علي الفور.

نسبه النجاح في الثانوي التجاري العام الحالي 2024

تم الحصول علي معلومات من وزارة التربية والتعليم ان النتيجة تشكل نسبه نجاح ممتازة وهائلة حيث ان تمثل النسبة 90% من النجاح في خلال هذا العام 2024 ومقدما نهنئ جميع الناجحين , حيث يقوم دكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم بعقد مؤتمر صحفي وتم من خلاله يتم الاعلان علي صدور نتيجة امتحانات الثانوي التجاري.

موعد ظهور نتيجة الثانوي التجاري 2024

يتصدر معرفه نتيجة الثانوي التجاري حول جميع المواقع حيث ان تبدا معرفه النتيجة بداية من يوم الأربعاء الموافق 3/7/20024 واخر الوقت يكون الخميس الموافق 15/7/2024.

نتيجة الدبلوم التجاري 2024

تم تسليم أوراق الأمتحانات في العديد من المحافظات مصر، وتم التصحيح بشكل كامل, وتلقت وزارة التربية والتعليم العديد من التساؤلات بشان وقت ظهور النتيجة وكيفية الحصول عليها وبالفعل تم الرد من الوزارة التعليم علي جميع الاسئلة.

طريقة الحصول علي نتيجة الدبلوم الفني التجاري 2024

يمكنك الحصول علي نتيجة الدبلوم الفني التجاري عن طريق أتباع الخطوات التالية :-

  • يتم الدخول علي الموقع بوابه التعليم الفني
  • ثم اضغط علي التخصص الثانوي التجاري
  • قم بأدخال البيانات المطلوبة مثل(الاسم بالكامل و رقم الجلوس و البريد الالكتروني )
  • قم بالضغط علي كلمه ظهور
  • سوف يتم ظهور النتيجة علي الوقت الحالي وفي اسرع وقت ممكن.

يبدأ الكثير من الطلاب بالبحث علي رابط نتيجة الدبلومات الفنية للعام الدراسي 2024 ، والتي سوف يتم صدورها في القريب العاجل ، وعبر موقع مصر بوست سنضع لكم رابط الحصول عليها.

close