بعد نجاح ولاد رزق 3 القاضية.. تركي آل الشيخ يعلن عن مفاجأة تضم نجوم السينما المصرية كريم عبد العزيز وأحمد حلمي

حقق فيلم “ولاد رزق 3 القاضية” نجاح كبير حيث تخطي الفيلم حاجز 200 مليون جنية وذلك منذ طرحة فى شباك التذاكر فى موسم عيد الأضحى المبارك، الفيلم برعاية هيئة الترفيه السعودية، وتم تصوير أحداث الفيلم بين المملكة العربية السعودية ومصر، والفيلم من بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، كريم قاسم، محمد ممدوح، سيد رجب، محمد لطفي، علي رجب، نسرين أمين، وأسماء جلال، والفيلم من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.

تدور أحداث فيلم ولاد رزق 3 القاضية حول مجموعة من الأشقاء عادوا إلى حياة الجريمة والسرقة بعد فترة من الإنفصال ليجدوا أنفسهم فى تحديات خطيرة قد تؤدي بحياتهم إلى الهلاك لذالك يقومون بمواجهتها.

تركي آل الشيخ يعلن عن مشروع جديد بعد الإنتهاء من ولاد رزق

أعلن تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه فى المملكة العربية السعودية عن البدء فى عمل فنى جديد سيظهر قريباً وذلك بالتعاون إثنين من كبار نجوم السينما المصرية.

وكتب آل الشيخ عبر موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك الخاص به قائلاً: انهيت للتو اجتماعاً مهماً مع الفنان الكبير كريم عبد العزيز، والفنان الكبير أحمد حلمي، والمخرج الكبير مروان حامد، ورئيس اللجنة الفنية لصندوق Big time أحمد بدوي وفريق GEA وموسم الرياض.

واختتم: ستكون هناك مفاجأة كبيرة سيتم الكشف عنها قريباً بمشيئة الله.

تركي آل الشيخ يكشف عن إيرادات فيلم ولاد رزق 3 القاضية

غرد تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية عبر موقع التواصل الإجتماعي “X” الخاص به قائلاً: ‏في اسبوعين عرض فيلم ولاد رزق ٣ يحقق اكثر من ١٥ مليون دولار مايعادل اكثر من ٧٢٠ مليون جنيه مصري.

قائمة إيرادات ولاد رزق3
قائمة إيرادات ولاد رزق3

وأكمل: صوره مع التحيه لمن قال لا يمكن تحقيق ماتم صرفه على الفيلم … الحقيقه انه بتوفيق من الله ومن ثم بالتخطيط الجيد وتوفر عناصر النجاح وبدعم GEA وتقديم محتوى منافس بجوده أعلى من السوق وقصه ناجحه تستطيع تحقيق الهدف والمكسب بالإضافه دعايه ناجحه لموسم الرياض

واختتم: سنقدم على خطوات مماثله ومحسوبه وسننتقي بعنايه وسنعلن عن ذلك قريبا ونلتقي مع نتيجة ايرادات اولاد رزق ٣ بعد ٨ اسابيع ان شاء الله لنحسب معا الرقم المنجز … اولاد رزق بالشراكه مع موسم الرياض و GEA غيروا مفهوم الإنتاج في الوطن العربي وهذا هو المهم … GEA تدعم الإبداع اينما كان.

close