الأرجنتين تتفوق تاريخياً على الإكوادور قبل موقعة ربع النهائي كوبا أمريكا 2024

يلتقي منتخب الأرجنتين مع منتخب الإكوادور، ضمن منافسات الدور ربع نهائي من بطولة كوبا أمريكا 2024 المقامة فى الولايات المتحدة الأمريكية، وتلعب المباراة على ملعب ” إن آر جاي”، يوم غد الجمعة، فى تمام الساعة 4 فجراً، وكانت قد تأهلت الارجنتين كمتصدر المجموعة الأولى برصيد 9 نقاط بالعلامة الكاملة، فيما تأهلت الإكوادور كوصيف للمجموعة الثانية برصيد 4 نقاط.

الأرجنتين تتفوق تاريخياً على الإكوادور قبل موقعة ربع النهائي كوبا أمريكا 2024
والأرجنتين والإكوادور

ويريد حامل اللقب فى النسخة الأخيرة من بطولة كوبا أمريكا والمتوج ببطولة كأس العالم منتخب الأرجنتين التقدم فى مواصلة النتائج الإيجابية وكسب الكثير من الألقاب لذالك يسعي للأطاحة بالإكوادور ومواصلة الزحف نحو التتويج باللقب للمرة الثانية على التوالي، فيما يطمح منتخب الإكوادور لأقصاء بطل العالم وصنع المعجزة.

تاريخ المواجهات بين منتخب الأرجنتين ومنتخب الإكوادور

تقابل المنتخبان تاريخياً من قبل فى 40 مواجهة فى جميع المناسبات، تمكن خلالهما منتخب راقصي التانغو من الإنتصار فى 24 مباراة، فيما حقق منتخب الإكوادور الفوز فى خمس لقاءات، وكان التعادل حاضراً فى 11 مناسبة.

حقيقة إصابة ميسي

يعاني النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي من بعض الآلام فى قدمة اليمني، مما أدى إلى شكوك حول مشاركتة أمام منتخب الإكوادور فى ربع نهائي كوبا أمريكا.

وقال ليونيل سكالوني مدرب المنتخب الأرجنتيني أنه يتابع حالة ميسي خلال التدريبات وبناء على ذلك سيتم تحديد ما إذا كان سيشارك ميسي أم لا.

تشكيل الأرجنتين المتوقع فى مباراته ضد الإكوادور

حراسة المرمى: إيميليانو مارتينيز.

خط الدفاع: مونتيل، روميرو، مارتينز، تاليافيكو.

خط الوسط: دي بول، ماك اليستر، دي ماريا.

خط الهجوم: جولييان ألفاريز، لاوتارو مارتينيز، ليونيل ميسي.

تشكيل الإكوادور المتوقع فى مباراته ضد الأرجنتين

حراسة المرمى: دومينغيز.

خط الدفاع: بريسيادو، توريس، باشو، هينكابي.

خط الوسط: فرانكو، كايسيدو، كيندري بايز.

خط الهجوم: سارمينتو، يبواه، فالينسيا.

close