أزمة المنتخب الأولمبي “المسابقات المحلية بايظة بايظة فما تجيش على المنتخبات بتاعتك”

قال الإعلامي كريم رمزي عبر برنامجه “رقم 10” المذاع على “القناة الأولى” المصرية بخصوص أزمة المنتخب الأولمبي مع الأندية، موجها حديثه لإتحاد الكرة المصري و لجنة المسابقات قائلاً: “احنا وصلنا للأزمة دي عشان كل شوية ماشيين بالحب والفهلوة، سايبين الدوري شغال لحد دلوقتي وفي مباريات وقت الأولمبياد ومش عاملين حساب القصة دي.” وواصل كريم رمزي هجومه على لجنة المسابقات قائلاً: “بس انت شاطر تأجل للأندية اللي بتدلّع وعايزة تروح تريح بين مبارياتها الأفريقية عشان عندها لاعب مصاب أو مجهد، والحجة أنهم بيلعبوا باسم مصر وبنقعد ندعم ونسقف.”

كريم رمزي: “المسابقات المحلية بايظة بايظة فما تجيش على المنتخبات بتاعتك”

واستمر كريم رمزي قائلاً: “نيجي على منتخب مصر بقى، أول أو أولمبي، وتلاقي الدنيا اتقلبت. حسام حسن يطلب يومين زيادة يقول لك شوف ما فيش احترافية، الأولمبي عايز لاعبين يقول لك لا مش في الأجندة. هي فين الاحترافية طيب في المسابقات المحلية طالما هي بايظة بايظة ما تجيش على المنتخبات بتاعتك.”

هاني سعيد: بيراميدز لم يرفض انضمام أي من لاعبيه للمنتخب الأولمبي

من جهة أخرى، قال هاني سعيد المدير الرياضي لنادي بيراميدز في تصريحات للمركز الإعلامي للنادي إن بيراميدز لن يتأخر عن المنتخب الأولمبي أو أي من المنتخبات المصرية، ولا يستطيع منع أي لاعب من المشاركة مع المنتخب.

وأوضح أن اتحاد الكرة يرفض التنسيق معنا بضم محمود صابر والانتظار على إبراهيم عادل لما بعد مباراتي الأهلي والزمالك. وأضاف سعيد قائلاً: “إن بيراميدز يدعم بكل قوة جميع المنتخبات الوطنية، وأن مجلس الإدارة خلال يومين سيتخذ قراره بشأن موعد انضمام اللاعبين للمنتخب.

وقال “سعيد”  إن السبب في المشكلة الحالية للمنتخب الأولمبي هو من تسبب في أن يمتد الدوري حتى اللحظة الحالية بسبب التأجيلات والتأخير المستمر والتضارب في المواعيد.

close