أيمن يونس: الأندية لها الحق في عدم إرسال لاعبيهم للمنتخب الأولمبي طالما لا توجد لوائح تحكم

صرح نجم الزمالك السابق والمحلل الرياضي الكابتن أيمن يونس بأن جماهير الزمالك هي جزء لا يتجزأ من كلمة “زمالك”، قائلاً: “لا يصح أن نقول تصالح جماهير الزمالك مع نادي الزمالك، وأن الغضب لابد أن يكون له حدود، وأن لاعبي الزمالك يحتاجون إلى الجماهير.” وأوضح أن الجماهير أصبحت تؤثر على اللاعبين وأصبحت جزءاً من تواجد أي لاعب داخل نادي الزمالك. وأضاف أن على جماهير الزمالك أن تحضر المباريات المقبلة لأن من الصعب أن ينقطعوا نهائياً، ولا يصح أن نقول أن حسين لبيب ضد نادي الزمالك أو ضد مصالح نادي الزمالك. وأؤكد دائماً أن حسين لبيب هو أفضل من يمثل نادي الزمالك.

أيمن يونس: قرارات نادي الزمالك الأخيرة كانت من قلبهم وليس من عقلهم

وأضاف فيلسوف الكرة المصرية في تصريحاته لبرنامج “بوكس تو بوكس” على قناة ETC مع الإعلامي محمد شبانة، أن قرارات نادي الزمالك في الفترة الأخيرة كانت اندفاعاً من قلوبهم وليس من عقلهم. مشيراً إلى أن إدارة الكيانات يجب أن تكون بالعقل قبل القلب.

وعن مباراة الزمالك والأهلي التي تم إلغاؤها، قال إن مباراة الزمالك والأهلي هي مرآة لنا وكنت أقول إنه يجب أن نلعب مباراة الأهلي ومن الممكن ألا نلعب مباراة سيراميكا. وتساءل أيمن يونس عن رابطة الأندية قائلاً إنه حتى الآن لا يوجد أي اجتماعات بين رابطة الأندية والأندية نفسها، وأن اللوائح الموجودة حالياً في كرة القدم لم يتم تحديثها حتى نواجه بها مشاكل الأندية.

تصريحات أيمن يونس عن مباراة الأهلي و الزمالك

أيمن يونس: لماذا لم يتم تطبيق اللوائح على الرافضين إرسال لاعبيهم للمنتخب الأوليمبي؟

وعن موضوع عدم إرسال الفرق لاعبيها للمنتخب الأولمبي، قال أيمن يونس: “لماذا لم يتم تطبيق اللوائح على الرافضين إرسال لاعبيهم للمنتخب الأوليمبي؟” وأوضح أيضاً أن الأهلي وبيراميدز عندما يقولون “مش باعتين” فهم لهم الحق طالما لا توجد لوائح. وواصل قائلاً إن اتحاد الكرة فرط في حقوقه بسبب لوائحه، وأن المشكلة منذ 20 سنة لعدم وجود تجديد في اللوائح.

واختتم تصريحاته قائلاً إنه لابد من اتحاد الكرة أن يعقد جمعية عمومية ويقوم بتعديل اللوائح الخاصة به، ولابد أن يكون الموجود في اتحاد الكرة قادراً على تطبيق تلك اللوائح على الجميع.

close