الزمالك يتوصل لإتفاق مع خالد بوطيب بخصوص أزمة المستحقات الخاصة به والإعلان خلال ساعات

أشارت تقارير إعلامية أن نادي الزمالك قد توصل لاتفاق مع مهاجمه السابق “خالد بوطيب” من أجل حل أزمة المستحقات الخاصة به و الغرامة الموقعة على النادي الأبيض خلال الساعات الماضية. ولم يعلن نادي الزمالك أي شيء بخصوص الغرامة بشأن تقسيطها من عدمه حتى الآن، لكن هناك تقارير إعلامية أفادت أنه تم إنهاء اتفاق بتقسيط الغرامة بين خالد بوطيب ونادي الزمالك.

إبراهيم عبد الجواد: الزمالك يتوصل إلى اتفاق لتقسيط غرامة خالد بوطيب

وقد كشف الإعلامي “إبراهيم عبد الجواد” عبر برنامجه “الهدف” على قناة “أون تايم سبورت 2” أن نادي الزمالك قد توصل لاتفاق مع اللاعب المغربي خالد بوطيب لحل أزمة الرخصة الأفريقية بأن يدفع نادي الزمالك 50% من المبلغ، وأن يتم تقسيط باقي المبلغ على ستة أشهر.

وأضاف “عبد الجواد” أن الاتفاق بين نادي الزمالك واللاعب كان اتفاقاً شفهياً، ولكنه لم يتم تطبيقه على الورق حتى الآن ولم يوقع اللاعب على أي اتفاق حتى اللحظة.

وأضاف أيضاً أن الزمالك لديه 48 ساعة لحل الأزمة بأن يدفع الزمالك المبلغ المتفق عليه لأجل أن يوقع اللاعب وتنتهي الأزمة. وكشف إبراهيم عبد الجواد أيضاً أن الزمالك لم يعلن عن الموقف حتى الأن لأن كل مرة كان يتم الإعلان عن الموقف لم يتم، وأن إدارة الزمالك تنتظر انتهاء الأمر ثم يتم الإعلان بعد ذلك.

أحمد شوبير: الزمالك يتوصل إلى اتفاق مع خالد بوطيب على جدولة مستحقاته

من ناحية أخرى، قال الإعلامي أحمد شوبير عبر قناة أون تايم سبورت أن نادي الزمالك قد توصل إلى اتفاق مع لاعبه السابق خالد بوطيب من أجل جدولة مستحقاته ومنحه مخالصة من أجل الرخصة الأفريقية وإنهاء أزمة القيد، وأنه سيتم الإعلان عن الاتفاق خلال الساعات القادمة.

close