فوائد شهادات بنك مصر 2023 تصل إلى 22%شهادة القمة والشهادة الثلاثية.. تعرف على التفاصيل

أعلن بنك مصر عن إصدار عدة شهادات جديدة من شهادات الإدخار المميزة التي يقدمها البنك،تتنوع هذه الشهادات في مدة الادخار، وقيمة العائد المالي، والأرباح، وفئة الشهادة، يهدف ذلك إلى توفير فرص متنوعة للعملاء لاختيار الشهادة التي تتناسب مع احتياجاتهم وأهدافهم في الادخار.

فوائد شهادات بنك مصر 2023 تصل إلى  22%شهادة القمة والشهادة الثلاثية.. تعرف على التفاصيل

تشكيلة واسعة من الشهادات بالجنيه المصري.

بنك مصر يوفر تشكيلة واسعة من الشهادات بالجنيه المصري، يمكن للعملاء اختيار مدة الادخار التي تناسبهم، سواء كانت لفترة قصيرة أو طويلة، مما يسمح لهم بتحقيق أهدافهم المالية بشكل أفضل، بالإضافة إلى ذلك، يمكن الاختيار بين الشهادات التي تقدم عوائد ثابتة أو متغيرة حسب تفضيل العميل.

الاستفادة من العائد المالي للعملاء.

ميزة مهمة لشهادات بنك مصر هي العائد المالي الجيد الذي يمكن للعملاء الاستفادة منه، توفر الشهادات فرصة لزيادة الادخار وتحقيق أرباح إضافية على الأموال المودعة، البنك يقدم معلومات شاملة حول معدلات الفائدة والأرباح المتوقعة لكل نوع من الشهادات لمساعدة العملاء في اتخاذ القرار المناسب.

سهولة الوصول والإدارة للعملاء.

بنك مصر يجعل عملية الادخار وإدارة الشهادات سهلة للعملاء. يمكن الوصول إلى معلومات الحساب ومتابعة الأرصدة عبر الخدمات المصرفية عبر الإنترنت وتطبيق الجوال. هذا يوفر الراحة والسهولة في مراقبة الاستثمارات المالية.

اختيار متنوع ومربح

باختيار شهادات بنك مصر، يمكن للعملاء الاستفادة من خيارات متعددة للادخار تتناسب مع أهدافهم، سواء كانوا يبحثون عن توفير قصير الأجل أو استثمار طويل الأجل، يمكن العثور على الشهادة المناسبة لهم، هذا يساعدهم على تحقيق نمو مالي وزيادة قيمة مدخراتهم.

تعرف على شهادات الادخار من بنك مصر.

بنك مصر يقدم مجموعة متنوعة من شهادات الإدخار التي تتيح للعملاء فرصة الادخار وزيادة أموالهم بطريقة مربحة، يمكن للعملاء الاختيار من بين مجموعة متنوعة من الشهادات التي تتنوع في عائداتها المالية ومدة الادخار.

شهادة القمة.

إحدى أهم الشهادات التي يقدمها بنك مصر هي “شهادة القمة”، حيث توفر هذه الشهادة عائدًا ماديًا ثابتًا يتم صرفه شهريًا، العملاء لديهم القدرة على استرداد قيمة الادخار والشهادة بعد مرور 6 أشهر عليها. بالإضافة إلى ذلك، يمكن استخدام هذه الشهادة كضمان للحصول على قرض.

شهادة ابن مصر.

شهادة “ابن مصر” تعتبر أحد خيارات الادخار المميزة في بنك مصر. تتضمن ميزات مثل توفير جنيه مصري كعملة للادخار، وتوفر فترة ادخار تصل إلى ثلاث سنوات، ومعدلات ربح تبدأ بنسبة 22% في العام الأول و18% في العام الثاني، تنتمي هذه الشهادة لفئة ألف جنيه مصري.

شهادة القمة من بنك مصر

شهادة القمة تأتي بعملة الادخار جنيه مصري وتمتد لثلاث سنوات. تقدم معدلات ربح ثابتة بنسبة 19%، وتنتمي لفئة 1000 جنيه مصري.

شهادة الثلاثية.

بنك مصر يقدم أيضًا شهادة الثلاثية، حيث يمكن الادخار بجنيه مصري لمدة ثلاث سنوات، وتتميز بمعدل ربح متغير يوميًا. تندرج هذه الشهادة تحت فئة 500 جنيه مصري ومضاعفاتها.

شهادة “إيليت”.

بنك مصر يقدم شهادة جديدة تسمى “إيليت” وهي موجهة للعملاء الأجانب والمصريين، تُصدر هذه الشهادة بعائد ربح ربع سنوي بالدولار الأمريكي، مما يتيح للمستثمرين الاستفادة من عوائد مالية مستدامة على مدى فترة الاستثما ر.

فوائد شهادات بنك مصر 2023

بنك مصر يقدم شهادات الإدخار بالعملة المحلية مع عوائد مالية مجزية. بعض الفوائد الملحوظة لعام 2023 تتضمن:

  • شهادة ابن مصر تقدم معدلات ربح تبدأ من 22% في العام الأول.
  • شهادة القمة توفر عائدًا ثابتًا بنسبة 19%.
  • شهادة الثلاثية تتيح الاستفادة من معدل ربح متغير يوميًا.

باختيار أحد هذه الشهادات، يمكن للعملاء تحقيق أهدافهم المالية وزيادة ادخارهم بطريقة آمنة ومربحة.

close