استمرار مشاكل الأندية مع المنتخب الأولمبي .. وحازم إمام: “هناك إداريين متعصبين لأنديتهم”

ما زالت مشكلة المنتخب الأولمبي مع لاعبي الأندية، وخاصة النادي الأهلي وبيراميدز، مستمرة حتى اللحظة، حيث قرر النادي الأهلي تأجيل انضمام الثلاثي حمزة علاء، وكريم الدبيس، وأحمد كوكا للمنتخب الأولمبي في حالة عدم انضمام لاعبي بيراميدز في بداية معسكر المنتخب يوم 5 يوليو المقبل. وأقر الأهلي بأنه سيسمح للثلاثي بالانضمام لمعسكر المنتخب وقت انضمام لاعبي بيراميدز.

حازم إمام: المنتخب الأولمبي لديه مشاكل كبيرة جدا

فيما قال حازم إمام، عضو اتحاد الكرة المصري عبر إذاعة أون سبورت إف إم: “إن منتخب مصر الأولمبي لديه مشاكل كبيرة جداً تتعلق بالثلاثي فوق السن.” وأضاف حازم “أن نادي الزمالك قد وافق على انضمام زيزو للمنتخب الأولمبي، وأن روجيرو ميكالي، المدير الفني للمنتخب الأولمبي، لديه تصميم على ضم محمد عبد المنعم لاعب الأهلي وأن المنتخب يحتاج إلى مدافع.

من تصريحات حازم إمام علي راديو أون سبورت اف ام

حازم إمام: هناك إداريين متعصبين لأنديتهم أكثر من المنتخب

وأضاف إمام ” هناك من يقول حالياً إن هناك منافسة على الدوري، وأنه من الصعب أن يترك الأهلي أي لاعب.” وأبدى دهشته قائلاً: “أنا بلاقي ناس مصريين كاتبين لا ما حدش يروح، لأن دي مش في الأجندة ومش مهم حد يروح، احنا ملناش دعوة”. وقال إمام: “أنا أفهم لو بتتكلم على لاعب أجنبي معاك في الفريق انت مش عايزه يروح وبتقول مش ملزم، لكن ده منتخب بلدك، إيه احنا ملناش دعوة دي؟”

واختتم كلامه قائلاً: “للأسف، أنا ما أعرفش الفكرة دي جات للناس منين، لكن سببها بعض الإداريين المتعصبين لأنديتهم أكتر من المنتخب.”

أحمد مجاهد يقترح عبر صفحته الشخصية تأجيل الدوري لمصلحة المنتخب الأولمبي

أحمد مجاهد يقترح تأجيل الدوري لمصلحة المنتخب الأولمبي

من جهة أخرى، قال أحمد مجاهد، رئيس اللجنة المعينة السابقة لإدارة اتحاد الكرة المصري، عبر حسابه الشخصي، إن توفير كل مقومات النجاح للمنتخب الأولمبي ضرورة قصوى، حتى لو توقفت مسابقة الدوري المصري لمدة أسبوعين مع إعادة جدولة المباريات المتبقية.

 

close