موعد مباراة فاركو و الزمالك في الدوري المصري والقنوات الناقلة لها

في مواجهة مثيرة، يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ضيفًا على نظيره فاركو باستاد برج العرب وذلك في إطار منافسات الجولة التاسعة والعشرين من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، حيث يدخل الزمالك مباراة اليوم بحثًا عن مواصلة الانتصارات في مسابقة الدوري الممتاز بعدما فاز الفارس الأبيض على سيراميكا كليوباترا برباعية مقابل هدفين في الجولة السابقة. في المقابل، يتطلع فريق فاركو لتحقيق نتيجة إيجابية للابتعاد عن منطقة الخطر والهبوط، حيث حرص الجهاز الفني للفريق على علاج السلبيات والأخطاء التي وقع فيها اللاعبون في الفترة الماضية لتلافي تكرارها في لقاء اليوم.

موعد لقاء فاركو و الزمالك في الدوري المصري

وقد حددت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم موعد لقاء الزمالك وفاركو، حيث من المنتظر أن يقام اللقاء اليوم الأربعاء في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مصر والسعودية في إطار منافسات الجولة التاسعة و العشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

القنوات الناقلة للقاء فاركو و الزمالك في الدوري المصري

  • وقد أعلنت قناة “أون تايم سبورت” عن نقلها لقاء فاركو و الزمالك مصحوبا باستوديو تحليلي قبل وبعد اللقاء وستكون المباراة بتعليق “طارق الأدور” عبر الترددات التالية:
اسم القناة القمر الصناعي التردد (MHz) الاستقطاب معدل الترميز
ON TIME SPORTS HD نايل سات 11862 رأسي 27500
إعلان قناة أون تايم سبورت 1عن نقلها لقاء فاركو و الزمالك
  • كما أعلن  راديو أون سبورت اف ام عن نقل اللقاء أيضا باستوديو تحليلي عبر التردد الإذاعي علي النايل سات كالتالي:
اسم القناة القمر الصناعي التردد (MHz) الاستقطاب معدل الترميز
DRN Radio نايل سات 11844 عامودي 27500
  • وأيضا أعلنت إذاعة الشباب والرياضة الحكومية المصرية عن نقل لقاء فاركو و الزمالك عبر استوديو تحليلي و بتعليق من أرض الملعب عبر التردد الإذاعي علي النايل سات كالتالي:
اسم القناة القمر الصناعي التردد (MHz) الاستقطاب معدل الترميز
AL-shabab W AL-reyadah نايل سات 11766 أفقي 27500
close