“قبل مواجهات ربع نهائي يورو 2024” توني كروس يرد على خوسيلو .. ويشيد بزميله روديجر

يتجه منتخب ألمانيا لمواجهة إسبانيا، يوم الجمعة الموافق 5 يوليو، على ملعب مدينة شتوتجارت، في دور ربع النهائي لبطولة كأس يورو 2024، وقد أثار خوسيلو ماتو، مهاجم منتخب إسبانيا، الجدل بتصريحاته الأخيرة، حيث قال إنه يتمنى أن تكون المباراة القادمة هي الأخيرة لـ توني كروس في عالم كرة القدم، فماذا كان الرد؟!

حرب كلامية تشتعل قبل مواجهة إسبانيا وألمانيا في ربع النهائي

قبل مباراة إسبانيا وألمانيا في ربع النهائي، لم يكن النجم توني كروس ليصمت عن هذا التصريح الصادر عن لاعب منتخب إسبانيا، فقد رد كروس على تصريحات ماتو في مؤتمر صحفي، مؤكداً أن ألمانيا لديها ما يكفي لمنع إسبانيا من التأهل إلى نصف النهائي.

وقال كروس: “لقد قال ذلك لأنه يريد الفوز. أنا أفهم أن فكرته هي أنه يريد أن تتأهل إسبانيا إلى الدور نصف النهائي، لكنني أعتقد أن ألمانيا لديها الكثير من الأشياء لمنع إسبانيا من التأهل، ستكون مباراة مثيرة، لن تكون مملة، ومن الممتع ما يقوله.”

وتابع كروس: “إنه أمر طبيعي، إنهم يريدون الفوز بالبطولة، سأبذل قصارى جهدي للتأكد من عدم حدوث ذلك؛ إنهم هنا للفوز، ونحن أيضًا، سنرى ما سيحدث بعد ذلك، الشيء المهم هو أنهم لم يرغبوا في رحيلي عن مدريد، إنهم أصدقائي.”

هل يعتزل توني كروس بعد يورو 2024؟

واصل كروس حديثه عن مستقبله بعد اعتزاله، قائلاً: “أدرك تمامًا أن كرة القدم لن يكون لها دور مهم في حياتي، لكنني لست خائفا. لقد اتخذت القرار وأعلم أنني سأفتقدها، أنا أحبها.. سيكون لدي هوايات أخرى سأمارسها، سأفعل ذلك بدلًا من كرة القدم.”

كما تحدث كروس عن الاختلاف بينه وبين رودري لاعب إسبانيا، قائلاً: “إنه أحد أكثر اللاعبين حسمًا مع إسبانيا ومع مانشستر سيتي. إنه لا يشعر بالتوتر، إنه هادئ دائمًا، ولا يبدو أنه يتعرض لضغوط أبدًا،  وفي العامين الماضيين، سجل أهدافًا مهمة، إنه لاعب كبير، تم استدعاؤه للعب مع جوارديولا، وأعتقد أنه أكثر محورية وأنا أعتبره لاعب رقم 8.”

وختامًا، أشاد كروس بزميله أنطونيو روديجر، قائلاً: “أتعامل مع روديجر كل يوم وهو شخص مختلف تمامًا عن الصورة التي يظهرها، لا تحاول تغييره لأنه شخصية عظيمة وفي ريال مدريد هو لاعب يتمتع بشعبية كبيرة، على الرغم من ذلك، إنه يتعامل مع المنافسين خارج الملعب، أحب وجود روديجر في فريقي، وليس كمنافس، ويسعدني وجوده معنا.”

close