عضو مجلس إدارة الزمالك: مديونيات النادي تصل لـ 4 مليون دولار وهناك انفراجة في أزمة رخصة الكونفدرالية

قال محمد طارق، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، إن شعبية الزمالك قائمة على جماهيره وأن لديهم كامل الحق في موقفهم بالغياب عن مباراة سيراميكا كليوباترا الماضية. وأضاف طارق في تصريحات لبرنامج “الكورة مع فايق” على قناة إم بي سي مصر 2، أن تصريح سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة السابق بالنادي الأهلي، بأن ناديه “جامد” هو تصريح حقيقي لأسباب كثيرة. وقال إن جمهور الزمالك كان في الموقف الأخير يريد أن يرى ناديه “جامد” أيضًا مثل الأهلي، وأن نادي الزمالك يبحث عن العدالة العامة لجميع الأندية في الدوري المصري.

محمد طارق: جمهور الزمالك يريد أن يرى ناديه قويا مثل الأهلي

وأضاف طارق في تصريحاته مع الكابتن إبراهيم فايق أن جمهور الزمالك يريد أن يرى ناديه قويًا مثل النادي الأهلي وأنه يتمنى أن يكون ناديه قويًا مثل الأهلي، لكن هناك عوامل لابد أن تساعده، وأكد أن سيد عبد الحفيظ كان لديه كل الحق عندما قال إن النادي الأهلي قوي.

وتطرق طارق للحديث عن نادي بيراميدز، حيث قال إن بيراميدز الآن هو فريق ينافس وفريق قوي، وأن هناك أشياء تحدث تؤثر عليه مثل إيقاف الشيبي وقصة رمضان صبحي نجم الفريق، وأن هناك معوقات توضع أمامه دائمًا. وأوضح أنه لا يرى مشكلة في حصول بيراميدز على لقب الدوري المصري، متسائلًا لماذا يتم وضع عقبات أمام بيراميدز لأنه يريد المنافسة على الدوري المصري؟ ما المشكلة عندما يفوز بيراميدز بالدوري؟ وأضاف: عشنا عمرنا كله الأهلي هو من يفوز بلقب الدوري ثمان سنوات، والزمالك مرتين، والدوري المصري في تراجع ويفتقد المنافسة الحقيقية.

من تصريحات محمد طارق عضو مجلس إدارة نادي الزمالك مع إبراهيم فايق

محمد طارق: جميع أندية الدوري المصري لديها نفس المطالب التي طالب بها الزمالك

وأكد طارق في تصريحاته أن جميع أندية الدوري المصري لديها نفس المطالب التي طالب بها الزمالك، وأنهم حركوا المياه الراكدة. وتحدث عن ثروت سويلم، قائلاً إن ثروت سويلم استفز وقلل من نادي الزمالك، ولابد أن يعرف أنه في خصومة مع نادي كبير.

من تصريحات محمد طارق عضو مجلس إدارة نادي الزمالك مع إبراهيم فايق

محمد طارق: المديونيات المستحقة على نادي الزمالك 4 مليون دولار

وأشار طارق إلى أن المديونيات المستحقة على نادي الزمالك تصل إلى 4 ملايين دولار، وأن أزمة رخصة الكونفدرالية سيتم حلها قريبًا بإذن الله. وتطرق أيضًا إلى علاقة الأهلي بمباراة القمة الماضية، قائلاً إن الأهلي كانت له مصلحة في أن الزمالك لا يلعب مباراة القمة، وليس العكس تمامًا. وأوضح أن الأهلي عمل على ذلك لأجل أن يستفيد بالنقاط بدون لعب أو إرهاق أو أي شيء. وأشار إلى أن مسؤولي الأهلي يملكون الذكاء في تعاملهم مع أزمة مباراة القمة، وأنه يحترمهم عليها. واختتم قائلاً إن الأهلي كان طرفًا في مباراة القمة، وأنه من الذكاء أنهم نفذوا ما يريدونه دون أن يظهروا في الصورة.

close