من الكنترول.. رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2024 برقم الجلوس اليوم السابع fany.emis والاسم

يفحص رابط نتيجة الدبلومات الفنية ٢٠٢٤ برقم الجلوس من قبل مئات ألاف الطلاب في جميع محافظات مصر بشكل دوري، بعد نهاية امتحانات الدور الأول أمام اللجان في السابع والعشرون من يونيو الماضي، حيث بدأت لجان التصحيح في بعث إشارات تفاؤل إلى الطلاب بسرعة الانتهاء من أعمالهم، لتكون درجاتهم متاحة إلكترونياً عبر بوابة نتائج التعليم التعليم fany.emis.gov.eg في أسرع وقت ممكن، سنخصص هذا المقال المبسط للتعرف على متى موعد صدور نتائج الدبلومات الفنية وخطوات ورابط الحصول عليها.

نتيجة الدبلومات الفنية 2024 بالاسم

تتيح وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، رابط بوابة نتائج التعليم الفني الإلكترونية، كالمصدر الوحيد للحصول على نتائج الدبلومات الفينة 2024 على الإنترنت، ولكن ذلك لن يكون قبل أن يتم اعتماد نسب النجاح بها رسميًا من قبل الدكتور رضا حجازي، وإعلان أسماء الأوائل، وسط ترقب كبير من الطلاب وأولياء الأمور. لما تسفر عنه تفاصيل لجان الفحص بشأن تحديد موعد ظهور النتائج الرسمي.

موعد ظهور نتيجة الدبلومات الفنية 2024 برقم الجلوس

لم يحدد تاريخ بعينه، يمكن من خلاله موعد إعلان نتيجة الدبلومات الفنية 2024، ولكن حسب تصريحات مصادر لموقع “اليوم السابع” فإن نتيجة الدور الأول للعام الدراسي المنقضي يفترض أن تظهر خلال نهاية الأسبوع القادم، حيث لا تزال أعمال التصحيح جاريه في مركز كنترولات الدبلومات الفنية على قدم وساق.

كيف أحصل على نتيجة الدبلومات الفنية 2024 ؟

فور ظهورها رسمياً يمكن الحصول عليها بتنفيذ عدة خطوات لن تستغرق أكثر من دقيقة واحدة فقط:

  • زيارة  fany.emis.gov.eg  موقع بوابة التعليم الفني.
  • ثم الانتقال إلى التخصص الخاص بك سواء الصناعي أو الزراعي أو الفندقي والتجاري.
  • اضف رقم الجلوس الخاص بك بشكل صحيح.
  • اضغط على خانة الاستعلام.
  • سيتم عرض النتيجة أمامك خلال ثوان.

ومن المتوقع أن تظهر نتائج الدبلومات الفنية بشكل كامل من خلال موقع بوابة التعليم الفني برقم الجلوس الخاص بالطالب خلال الفترة المقبلة، مع اقتراب عملية التصحيح والمراجعة من الاكتمال بشكل كامل.

close