” اعرفها الأن ” ويكيبيديا .. من هي دانا آدم زوجة حسام حسن والتي اشعلت السوشيال ميديا

يتسائل الكثير من المواطنين عبر محرك البحث العالمي جوجل حاليا علي من هي دانا ادم زجة حسام حسن ، بعد أن اثارت العديد من الجدل خلال الفترة الأخيرة ، حيث ظهرت في أكثر من صورة بجوار حسام حسن وهو الأمر الذي جعل السؤال يتزايد عليها خصوصا في الفترة الاخيرة.

دانا ادم تشعل السوشيال ميديا

دانا أدم هي بنت محافظة الأسكندرية وقد درست في اكاديمية الفنون الجميلة ، بناء علي ما عرفته بنسها علي مواقع التواصل الاجتماعي بالتحديد عبر الفيس بوك ، وقد اثار الفيديو الاخير الذي قامت بنشرة مع زوجها حسام حسن خلال الاسابيع القليلة الماضية ، الضجة الكبيرة ، اذا اوضحت انها زوجة النجم الكروي وليست ابنته ليتفاعل مع ذلك المنشور الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي ، مما دفع البعض للبحث عن السيرة الذاتية الخاصة بها.

من هي دانا آدم زوجة حسام حسن

ننشر لكم من موقع مصر بوست السيرة الذاتية التي تخص دانا ادم زوجه حسام حسن وذلك بعد البحث المكثف عليها من قبل الكثير من المواطنين.

  • دانا آدم هي بنت محافظة الإسكندرية.
  • قد تخرجت من  أكاديمية الفنون الجميلة.
  • تمكنت دانا في تزوج دانا من حسام حسن عام 2015، وليس 2018 كما انتشر علي مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرا.
  • تمكنت بعد ذلك في انجاب طفلين، أكبرهما ابنتها “آن” التي تبلغ من العمر 6 سنوات، ثم يليه “آمر” الذي يبلغ من العمر 6 سنوات.
  • انفصلت بعد ذلك دانا عن حسام ثم عادت مرة أخرى إليه بعد 10 أيام فقط.
  • تقوم دانا بالنشر الدائم للصور والفيديوهات التي تجمعها بزوجها مدير المدير الفني لمنتخب مصر.

دانا قد أثارت الضجة الكبيرة علي مواقع التواصل الاجتماعي في الفترة الاخيرة بعدما ظهرت مع اكثر من فيديو مع حسام حسن ، ذلك الامر الذي جعل البحث المكثف علي سيرتها.

close